https://al3omk.com/352025.html

وعكة صحية تصيب العمراني .. ومطالبة بتدخل المسؤولين (صور) واحد من أشهر الممثلين المغاربة

تداول عدد من رواد فيسبوك صورا قيل إنها التقطت للممثل المغربي مؤخرا بعد وعكة صحية أصابته.

وطالبت عدد من التدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي، تدخل المسؤولين عن القطاع الفني والثقافي بالتدخل من أجل “توفير المساعدات الممكنة لممثل أعطى الكثير للوسط الفني المغربي.”

وكتب ناشط يدعى صالح ايت :”يؤسفنا أن تصل حالة الفنان بهذا البلد لهذا الشكل في غياب الرعاية اللازمة والاهتمام المستحق ربي يشفي فناننا الكبير مولاي عبد الله العمراني”.

وكتب ناشط اخر: “الله يشافيك يا أستاذ عبد الله العمراني ، اه يا ليام ندعو بالشفاء العاجل للممثل المغربي المتميز عبد الله العمراني الذي عشنا معه أفضل لحظات سينمائية أيام الزمن الجميل هو الأن يمر بوعكة صحية.. اللهم اشفيه وعافيه من كل مرض وسقم دعواتكم له يا مغاربة .”

الممثل المغربي من مواليد مدينة مراكش سنة 1941، والتحق وعمره 18 سنة بمدرسة التمثيل للأبحاث المسرحية التي درس بها ثلاث سنوات حيث تعلم الوقوف على خشبة المسرح كما تعلم مختلف أساليب التعبير والتواصل مع الجمهور.

التحق بعد تخرجه مباشرة بالفرقة الوطنية للمسرح التي أسست سنة 1952 والتي كانت تجمع كبار الفنانين المسرحيين، حيث شارك في العديد من الأعمال المسرحية والمهرجانات الوطنية والدولية.
وشارك في أعمال تلفزيونية وسينمائية شهيرة، من بينها: “أصدقاء الأمس” و” طيف نزار” و”نهاية سعيدة” و”نساء ونساء” و”رجل البحر” و”أمير ورززات”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك