https://al3omk.com/353453.html

بنعبد الله: البُراق سيدخلنا عالم الحداثة.. لكن لا زلنا نعيش تأخر القطارات في مهرجان خطابي بمرتيل

قال الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية نبيل بنعبد الله، إن المغرب يعيش حيرة وتناقضات على عدة مستويات، مشيرا إلى أنه يعتز بالقطار فائق السرعة “البراق” الذي سيدخل المغرب عالم الحداثة، “لكن في نفس الوقت لا زلنا نعيش مشاكل القطارات العادية من تأخر وغيرها، وهذا هو المغرب”.

وأضاف في تصريح لجريدة “العمق” خلال مهرجان خطابي بمرتيل نظمته الهيئة الإقليمية لحزبه، مساء اليوم السبت، أن “البراق” يعتبر مكسبا كبيرا للشعب المغربي، داعيا في نفس الوقت إلى أن يكون المغرب في مستوى “البراق”.

وتابع المتحدث في تصريحه للجريدة بالقول: “نريد للسكك الحديدية والقطارات والمحطات أن تكون في مستوى البراق، كما نريد إنجازات في مختلف المجالات في مستوى البراق”، حسب قوله.

زعيم حزب الكتاب أوضح أن المغرب عرف “إنجازات أساسية متميزة بادية للعيان، ومدن الشمال دليل على كثير من الأشغال التي حسنت من صورة المنطقة، ونحن جزء من هذه الإنجازات خاصة بمرتيل، لكن يجب علينا أن نفتح أعيننا على النقائص من أجل معالجتها”، وفق تعبيره.

يشار إلى أن المهرجان عرف كلمة لرئيس جماعة مرتيل وعضو اللجنة المركزية للحزب هشام بوعنان، مع فقرات غنائية للفنان سعيد المغربي، وفقرات استعراضية لفرقة من شبيبة الحزب.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك