مغاربة العالم

مغربية تقتل عشيقها في الإمارات وتطبخ جتثه وتقدمها لعمال باكستانيين

ألقت النيابة العامة في مدينة العين الاماراتية القبض على مغربية متهمة بالتورط في قتل عشيقها السابق، ثم ذبحه وطبخ أعضائه وتقديمها وجبة “مجبوس” لعمال من أصول باكستانية يعيشون قرب منزلها.

وحسب ما جاء في تقرير لصحيفة “ذا ناشيونال” فدافع المرأة المغربية المعتقلة للاشتباه في تورطها في قتل عشيقها بعد علاقة بينهما تواصلت 7 أعوام، كان تخطيطه للزواج من أخرى من نفس جنسيته‘‘.

واكتشفت الجريمة بعد أن تقدم شقيق القتيل ببلاغ لشرطة العين عن اختفائه، وقالت الشرطة إن “الشقيق زار بيت العشيقين في مدينة العين ليستفسر من المتهمة عن اختفاء المجني عليه، إلا أن المتهمة أنكرت معرفتها بمكان شقيقه وزعمت أنها طردته من المنزل”.

المتهمة المغربية التي لم يتم الكشف عن اسمها نفت أثناء تحقيقات النيابة تورطها في الجريمة، ولكنها اعترفت لاحقاً بقتل الرجل في لحظة “جنون”، على حد تعبيرها، وأخبرت الشرطة بأنها ’’أرادت الانتقام منه لأنه استغلها مادياً‘‘، مضيفةً أنها ’’طلبت المساعدة من أحد الأصدقاء للتخلص من أعضاء الضحية بعد تقطيعها‘‘.

واعترفت المتهمة بأنها استخدمت خلاطا منزليا لتفتيت لحم الضحية، ثم طبخه وجبة “مجبوس” وهي أكلة خليجية معروفة، قبل تقديمه لمجموعة من العمال كانوا يعيشون في الجوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *