https://al3omk.com/354489.html

أسبوعا عن زفافها .. العثور على جثة شابة بوادي نواحي تنغير (صور) من مواليد 1988

عثر مواطنون، اليوم الثلاثاء، على شابة في عقدها الثالث، جثة هامدة بعالية وادي دادس، بالضبط بدوار “تيزكين” التابع للجماعة الترابية أيت سدرات الجبل العليا، بإقليم تنغير.

وبحسب مصدر مطلع لجريدة “العمق”، فإن الأمر يتعلق بشابة تدعى “ع، ع” من مواليد 1988، عثر على جثتها مواطنون وسط مياه الوادي، قبل أن يقوموا بإخطار السلطات المحلية التي أبلغت مصالح الدرك الملكي ببومالن دادس بالواقعة.

وأضاف المصدر ذاته، أن عائلة الهالكة، أكدت خلال التحقيقات الأولية معها أن الشابة لا تعاني من أي أمراض أو اضطرابات نفسية، وأنها تناولت معهم العشاء أمس الاثنين، قبل أن تخلد للنوم من أجل الاستعداد للذهاب للحقول في الصباح.

وتابعت العائلة، وفق ما ذكره مصدر الجريدة، أن الهالكة توجهت في الصباح الباكر إلى الحقول لجلب الكلأ للأغنام، كعادتها، غير أنها لم تعد في وقتها المعتاد، ما حدا بهم إلى البحث عنها، قبل أن يتم إخبارهم بالعثور عليها جثة هامدة وسط الوادي.

وأردف ذات المصدر، أن الهالكة مقبلة على الزواج وعقد قرانها في الأسبوع المقبل، لافتا إلى أن فرضية أن تكون الشابة قد غرقت في الوادي مستبعدة جدا على اعتبار أن عمق الوادي لا يتجاوز مترا واحدا فقط.

إلى ذلك أمرت النيابة العامة المختصة بإخضاع جثة المتوفية للتشريح الطبي للوقوف على الأسباب الحقيقية وراء وفاتها، وما إن كان الأمر يتعلق بجريمة قتل أو انتحار، في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات التي باشرتها عناصر الدرك الملكي لبومالن دادس مع عائلتها.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك