https://al3omk.com/354841.html

تنسيق نقابي يستنكر تأخر “تعويضات التنقل” ويستنفر المديرين للاحتجاج بأزيلال اليم الخميس أمام مقر مديرية التعليم

سجل التنسيق النقابي الاقليمي للمتصرفين التربويين خريجي مسلك الادارة التربوية بأزيلال امتعاضه من تأخر تسوية مستحقات تعويضات التنقل للادارة التربوية بالمديرية الاقليمية بازيلال، واصفا هذا التأخر ب “السابقة في الإقليم”، وحمل التنسيق النقابي المسؤولية الكاملة للمصلحة المعنية.

وحذر التنسيق النقابي الذي يضم النقابات الست الأكثر تمثيلية في قطاع التعليم من تداعيات تكرار هذه الأخطاء مستقبلا، داعيا إلى الاسراع بإخراج ما تبقى من التعويضات في آجالها المحددة دون تسويف.

كما دعا التنسيق النقابي في بيان توصلت العمق بنسخة منه إلى ضرورة توفير وسائل العمل وتحسين ظروفه للادارة التربوية حتى يتسنى لها القيام بمهامها على الوجه الأكمل، مسجلا “بمداد الفخر حجم التضحيات الجسام التي يقدمها الخريجين خدمة للمدرسة العمومية و لناشئتها و جميع المستفيدين من خدماتها”، وفق لغة البيان.

كما دعا التنسيق السداسي كافة المتصرفين التربويين خريجي المسلك بإقليم أزيلال إلى تجسيد الوقفة الاقليمية المزمع تنظيمها أمام المديرية يوم الخميس 22 نونبر 2018 من طرف أطر الإدارة التربوية والتي دعت اليها جمعيات مهنية وطنيا.

ولم يفوت المتصرفون التربويون الفرصة للتعبير عن تضامنهم المطلق و اللامشروط مع نضالات أطر الادارة التربوية في سبيل إحقاق مطلب الإطار، فضلا عن التضامن مع نضالات جميع الفئات التعليمية في سبيل تحقيق مطالبها المشروعة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك