https://al3omk.com/355287.html

بعد هجرته إلى أمريكا .. “إحباط” يعيد فهد بنشمسي للأعمال المغربية يجمع عمر لطفي وفرح الفاسي

تبدأ القاعات السينمائية المغربي في عرض الفيلم الجديد “احباط” لمخرجه محمد إسماعيل ابتداء من 28 نونبر الجاري، وذلك بعد عرضه لأول مرة يوم أمس الجمعة بسينما ميكاراما بالبيضاء.

وشارك في الفيلم الممثل المغربي فهد بنشمسي الذي قرر الاستقرار قبل مدة في الولايات المتحدة الأمريكية، إلى جانب كل من فرح الفاسي وعمر لطفي ومراد إسماعيل وفاطمة هراندي الشهيرة براوية، وكريم السعيدي وصلاح ديزان وأحلام الزعيمي والوجه السينمائي الجديد ابتسام مستتر.

الفيلم يعالج مجموعة من المواضيع الاجتماعية والأخلاقية من قبيل العنف بين الأزواج، التفسخ الأخلاقي إلى جانب التشرد العائلي، حيث يحكي قصة المهندس المعماري أمين الذي يجسد دوره عمر لطفي، الشاب الوسيم المتألق في حياته المهنية، ولكنه يفتقد الثقة تماما في الجنس الآخر بسبب معاناته القاسية في طفولته بين أب مدمن وضعيف الشخصية وزوجة أب خائنة ومتسلطة، قبل أن يقلب حياته رأسا على عقب لقائه راقصة محترفة، وإقباله على زيارة طبيبة نفسية.

الفيلم فاز بالجائزة الكبرى لمهرجان فاس لسينما المدينة، وجائزة الجمهور خلال مهرجان تطوان الدولي لسينما البحر الأبيض المتوسط بتطوان في دورته 22، وجائزة ثاني أحسن دور رجالي لفهد بنشمسي في الدورة 17 لمهرجان السينما الوطنية بطنجة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك