سياسة

الملك سلمان يستقبل سفير المغرب الجديد بالسعودية

استقبل الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، أمس الأحد بالرياض، مصطفى المنصوري الذي سلمه أوراق اعتماده سفيرا للملك محمد السادس بالسعودية.

وجرى تسليم أرواق الاعتماد خلال مراسيم استقبال الملك سلمان لعدد من السفراء الجدد يمثلون دولا إفريقية وأوربية وأسيوية وعربية ومن أمريكا اللاثينية.

وقال المنصوري في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء بالمناسبة، إن الاستقبال كان مناسبة لـ”نقل تحيات الملك محمد السادس، لخادم الحرمين الشريفين، وتطلعنا لزيارته لبلده الثاني المغرب”.

وأعرب الدبلوماسي المغربي عن استعداده وعزمه على العمل على تعزيز علاقات المملكتين الشقيقتين وتطويرها في كافة المجالات بما يحقق الرغبة الملكية السامية في الارتقاء بعلاقات المغرب مع أشقائه.

وأضاف المنصوري أن الملك سلمان حمله بالمناسبة تحياته الأخوية إلى الملك محمد السادس، وتمنى له مقاما طيبا والتوفيق في مهمته بالسعودية، واستعداد الرياض لتسهيل هذه المهمة.

وتابع أن مراسيم تسليم أوراق الاعتماد مرت في ظروف أخوية وطيبة وحفاوة تعكس طبيعة علاقات البلدين الشقيقين، سائلا العلي القدير أن يوفقه في هذه المهمة ليكون في مستوى “الثقة المولوية الغالية”.

حضر مراسيم تسليم أوراق اعتماد السفراء الجدد وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الديوان الملكي خالد بن عبد الرحمن العيسى، ووزير الدولة للشؤون الخارجية نزار بن عبيد مدني، ورئيس المراسيم الملكية خالد بن صالح العباد، ورئيس الحرس الملكي الفريق أول ركن سهيل بن صقر المطيري، ووكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم عزام بن عبد الكريم القين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *