https://al3omk.com/358155.html

سعاد ماسي تغني أشعار درويش وتحيي ثلاث حفلات في مدن مغربية قالت سابقا: لا تهمني المشاكل السياسية بين الجزائر والمغرب

من المقرر أن تحيي المغنية الجزائرية سعاد ماسي ثلاث حفلات بالمغرب في دجنبر الحالي.

وحسب ما أعلنت عنه ماسي في ندوة صحفية بمصر، فالحفل الأول سيكون بالرباط مساء الخميس 13 دجنبر وبعدها بيوم واحد ستحيي حفلا على مسرح سينما ريالتو بالدار البيضاء ثم مسرح قصر المؤتمرات بمراكش في 15 من الشهر نفسه.

وقالت ماسي التي تحيي حفلات ضمن مشروع جديد بعنوان The Orchestral Selections المقدم من “صوت ميوزيك”،في كل من مصر والمغرب أنها ستؤدي أغنيتين لأول مرة، الأولى من أشعار الفلسطيني محمود درويش والثانية كتبها بهاء الدين زهير.

وكانت المغنية الجزائرية قد أكدت أن هدفها من ممارسة الفن والغناء هو بناء جسور تقارب بين شعوب العالم، مشيرة أنها توافق ذاك الرائد الفضائي الذي تحدث وبعد صعوده للقمر، أن اكثر ما أعجبه في كوكب الأرض عند رؤيته من الأعلى هو أنها بلا حدود.

وأردفت ماسي في ندوة صحفية قبيل إحيائها حفلة ضمن مهرجان موازين في دورته السابعة عشر في أواخر يونيو الفارط، أن المشاكل السياسية بين الجارتين (الجزائر والمغرب) لا تهمها وأنها في المغرب لملاقاة الجمهور.

وكشفت المغنية أنها ضد موجة الراي التجاري الذي أصبحت تجتاح بلدها الجزائر وتطغى على باقي الأنماط الموسيقية.

يشار أن ماسى بدأت رحلتها فى الوسط الفنى منذ التسعينات، وأثبتت نفسها بأغنيات حفرت اسمها فى قلوب معجبيها، مثل “مسك الليل”، والتى حملت اسم ألبومها الثالث، بعد أول ألبوماتها الخاصة “راوى” الذى ظهر للنور رسميا منذ 14 عاما.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك