أدب وفنون

بمشاركة بوطازوت .. داداس ينقل قصة “البولماني” لقاعات السينما

يجسد الممثل المغربي عزيز داداس دور مغني شعبي، تنقلب حياته رأسا على عقب، بعدما استطاعت أغنية واحدة أن تجعله من بين مشاهير المغرب بعدما حققت ملايين المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تشبه قصته لحد كبير ما وقع للمغني المغربي يونس بولماني قبل أشهر.

الفيلم بعنوان “البورجوازي” وصور تحت إشراف المخرجة كليلة بونعيلات، ويشارك فيه عدد من الوجوه الفنية المعروفة من بينهم دنيا بوطازوت التي تجسد دور زوجة داداس في تجربة هي الأولى لها في السينما.

الممثل المغربي قال إنه قرر تجسيد هذا الدور، لمحاربة “الرداءة” التي تشهدها الساحة الغنائية الحالية، مشيرا أن عددا من المغنيين المغاربة يشاركون ضيوفا للشرف في الفيلم.

وكشف داداس في تصريحات صحفية أن مطلع الأغنية التي ستحول رجلا يبيع الخضر إلى مغني معروف في “البورجوازي” كالتالي :” الحب اللي بيني وبينك سالا، باراكا من البسالة”.

وكان البولماني قد اشتهر بأغنيته “حتى لقيت اللي تبغيني” والتي حققت ملايين المشاهدات على اليوتيوب بعد انتشارها في فيسبوك، مما جعل صاحبها يشارك في عدد من البرامج التلفزيونية والحفلات وبعض الإعلانات.

يشار أن البولماني (34 سنة) من مواليد مدينة أرفود، بدأ حياته الموسيقية وعمره 13 سنة من خلال الأعراس، وكانت البداية مع الفرق الشعبية البسيطة قبل أن ينتقل إلى العمل لحسابه الخاص، ثم يعود لتشكيل “مجموعة المحبة” التي تجمع بين الموسيقى الشبابية والشعبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *