مجتمع

“القاتل الصامت” ينهي حياة متطوعة فرنسية بجرادة (صورة)

مولود مشيور – وجدة

توفيت فاعلة جمعوية من جنسية فرنسية تدعى “مايوين مصراوي”، وتبلغ من العمر 24 سنة، بحي الرازي بمدينة جرادة، بسبب اختناقها بغاز سخان الماء، ليلة الأحد / الاثنين 24 دجنبر الجاري.

وحلت الفاعلة الجمعوية الفرنسية بمدينة جرادة منذ شهر تقريبا، في إطار الخدمة المدنية. وانضمت للعمل التطوعي مع جمعية إسعاف بجرادة.

وللوقوف على تفاصيل الحادث، صرح محمود عليوة رئيس المجموعة المغربية للتطوع ورئيس جمعية إسعاف بجرادة لجريدة “العمق” أن الهالكة استقبلتها جمعيته منذ شهر تقريبا، واشتغلت معهم في مجال تقديم دروس مجانية باللغة الفرنسية والانجليزية لفائدة التلاميذ الفقراء.

وأضاف رئيس الجمعية، أن “مايوين” كانت نشيطة جدا في العمل التطوعي، وأبدت إعجابها بمدينة الفحم، مقارنة بمدن الأخرى التي زارتها.

وحول سبب وفاتها، يقول محمود عليوة: “ليلة أمس كانت بالمنزل الذي تقيم فيه، رفقة صديقتها الفرنسية. هي فضلت أن تأخذ حماما قبل نومها، في حين أغلقت صديقتها غرفتها ونامت. وفي صباح اليوم الاثنين تفقدت زميلتها “مايوين” ولم تجدها في الغرفة الخاصة بها. نادت على الجيران فورا، وطرقوا باب الحمام بالقوة، فوجدوها جثة هامدة نتيجة اختناقها بغاز تسخين المياه أثناء استحمامها”.

وعلى إثر ذلك، حضرت السلطات المحلية إلى عين المكان لفتح تحقيق في الأمر، في حين نقلت سيارة الإسعاف جثة الهالكة الفرنسية إلى مستودع الأموات بالمستشفى المحلي.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/12/4fXrZ.jpg

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *