مجتمع

الحاجب تستقبل 2019 باعتقال أب تناوب على اغتصاب ابنته مع عشيقها

تمكنت مصالح الدرك الملكي بمدينة أكوراي بإقليم الحاجب، ليلة رأس الجديدة 2019، من اعتقال شخصين بحي المنوني وسط المدينة، أحدهما يدعى (م،ا) ويبلغ من العمر 45 سنة، يشتبه تورطه في اغتصاب ابنته (ف،ا) البالغة من العمر 18 عاما، وذلك بالتناوب رفقة عشيقها طيلة 8 أشهر، حيث كانت تسكن مع والدها بمنزله بالحي المذكور.

وبحسب مصادر “العمق”، فإن سكان الحي لاحظوا انتفاخ بطن الضحية ما أدى إلى انتشار فرضية الحمل، قبل تدخل رجال الدرك على الخط واكتشاف أنها حامل.

وأوضحت المصادر أن المتهم الأول في اغتصاب الضحية هو عشيقها المسمى (س،أ) والبالغ من العمر 22 سنة، وينحدر من حي عميمي بذات المدينة التي يقطن بها الأب وابنته.

وأضافت المصادر ذاتها، أن اغتصاب الضحية تم قبل مدة 8 أشهر من طرف عشيقها، وهو ما دفع والدها إلى اغتصابها أيضا، ليظلوا شركاء في اغتصاب الضحية طيلة 8 أشهر، مشيرة إلى أن الفتاة حامل في شهرها السابع حاليا.

هذا وتم وضع الأب وعشيق ابنته تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهما، مع عرض الضحية على الطب الشرعي لمعرفة نسب الجنين ما إن كا من صلب الأب أو عشيق ابنته، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة قبل إحالتهما على العدالة بمحكمة الاستئناف بمكناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *