https://al3omk.com/368757.html

العثور على مهاجرين حاولا العبور إلى مليلية داخل “سداري” (فيديو) المهاجرون يواصلون ابتكار الحيل للعبور إلى اسبانيا

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، شريط فيديو توثق لعملية القبض على مهاجرين من دول جنوب الصحراء خلال محاولتهما العبور إلى مليلية المحتلة، حيث كانا مختبئين داخل مرتبتين “سداري” موضوعتين على سطح سيارة صغيرة بيضاء اللون.

وأظهر شريط الفيديو الذي تبلغ مدته دقيقة و51 ثانية، مهاجرين إفريقيين من دول جنوب الصحراء مختبئين داخل مرتبتين ملفوفتين بالبلاستيك، بعد أن تم تفريغ من أجل الاختباء داخلها، وموضوعتين فوق سقف سيارة صغيرة.


وقالت وسائل إعلام إسبانية، إن الشابين كانا مرتبكين في البداية، إلا أنهما في صحة جيدة، مضيفة أن سائق السيارة فر إلى المغرب أن تعتقل الشرطة، لافتة إلى أن هذه الواقعة حدثت بمعبر فرحانة الحدودي.

وفي موضوع ذي صلة، ذكرت وكالة الأنباء الإسبانية “إيفي”، أن الشرطة الإسبانية سبق لها ان تدخلت من أجل إنقاذ قاصر مغربي يبلغ من العمر 15 كان يختبئ في حفرة داخل إحدى السفن.

واستخدم بعض المهاجرين السريين طرقا غير عادية للوصول إلى إسبانيا، حيث تم العثور في يناير 2017 على مهاجر شاب مختبئا داخل حقيبة محاولا العبور إلى سبتة المحتلة، وفي يونيو 2017 عثر على قاصر قيد الحياة وهو تحت حافلة تربط بين تطوان وإشبيلية لمسافة 230 كيلومتر.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك