https://al3omk.com/369900.html

فريق الـPJD بالنواب يدين استهداف ماء العينين ويدعم لجوؤها للقضاء بعد تداول صور لها قالت عنها "مفبركة"

أدان فريق حزب العدالة والتنمية بمجلس النواب، ما وصفه بـ”الحملة الإعلامية غير الأخلاقية والمشبوهة والمسعورة التي تشنها، ضد عضو الفريق النائبة البرلمانية آمنة ماء العينين، أطراف فاقدة للمصداقية”.

وقال فريق البيجيدي في بلاغ توصلت به جريدة “العمق”، إن هذه الأطراف “تنتمي ظلما وبكل آسف لمهن نبيلة كالمحاماة والإعلام والتي يقتضي شرف الانتماء إليها تحري المهنية والموضوعية والمصداقية والترفع عن الأحقاد وتوقير الأعراض”.

وشدد على أنه يدعم البرلمانية أمينة ماء العينين في كل الخطوات القضائية التي تنوي اتخاذها في مواجهة العنف الذي يطالها عبر بث وتوزيع ادعاءات كاذبة بقصد المس بحياتها الخاصة والتشهير بها.

وشدد فريق البيجيدي على أن “حملات هذه الأطراف المغرضة لن تغير من عزم الفريق على مواصلة العمل الجاد والمسؤول الذي يستجيب لأولويات الوطن وانتظاراتهم من ممثليهم في البرلمان بتحقيق الديمقراطية والتنمية والعدالة”.

وذكر الفريق، أن “المطلوب اليوم هو الاجتهاد في إبداع واقتراح الحلول للمشاكل الحقيقية للمواطنين والمساهمة في استقرار الوطن وتطوره وإنتاج ما ينفع الناس، بأفق وطني جامع وفي ظل الثوابت الجامعة للأمة المغربية، عوض إهدار الزمن الوطني في معارك وهمية لا تسمن ولا تغني من جوع، تسعى فقط بالباطل والبهتان لتسفيه الخصوم وإحباط العزائم من خلال وسائل خسيسة كالخوض في الأعراض والتشهير والتلفيق والاختلاف والكذب الافتراء”.

وأعلنت القيادية بحزب العدالة والتنمية أمينة ماء العينين، أنها ستلجأ إلى القضاء ضد كل من يمس بسمعتها ويشهر بها ويسيء لعائلتها، “من خلال حرب منظمة لم تبدأ اليوم فقط”، وذلك على خليفة نشر صورة لها بدون حجاب، قالت عنها إنها “صور مفبركة”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك