مجتمع

انتهاك حرمة ثانوية بأكوراي .. مدراء يحتجون والدرك يعتقل المعتدي (صور)

نظم مدراء المؤسسات التعليمية العمومية بمدينة أكوراي، اليوم الخميس، وقفة احتجاجية بساحة ثانوية عمر بن عبد العزيز بالمدينة ذاتها، احتجاجا على “محاولة الاعتداء على مدير الثانوية المذكورة وعلى الطاقم الإداري بالسلاح الأبيض داخل الثانوية، وذلك من طرف أب تلميذة”، وفق تعبيرهم.

الوقفة التي دعا إليها التنسيق الثلاثي للجمعيات الثلاث لهيئة الإدارة التربوية بالحاجب، رفع خلالها المحتجون شعارات غاضبة وكلمات للأطر الحاضرة.

وأدان المديرون بشدة في البيان الاستنكاري للوقفة، تتوفر جريدة “العمق” على نسخة منه، “الاعتداء” الذي طال أطر الإدارة والتربوية بثانوية عمر بن عبد العزيز بأكوراي.

وبحسب مصادر “العمق”، فقد تم اعتقال المشتبه فيه في انتهاك حرمة المؤسسة ومحاولة الاعتداء الطاقم الإداري بالسلاح الأبيض، حيث تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه في ظروف وملابسات الحادث.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المشتبه فيه أب لتلميذة تم ضبطها في حالة غش في الامتحان بواسطة الهاتف، وبعد اتخاد الإدارة الإجراءات اللازمة ضدها ما أثار غضب الأب، حيث قام بزيارة المؤسسة، قبل أن يعود إليها حاملا سكين ومحاولا الاعتداء على الطاقم الإداري بالثانوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *