آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الشمامي: اختيار مدرب جديد للجيش صعب لكنه مبني على أسس

قال الناطق الرسمي باسم فريق الجيش الملكي، عبد الواحد الشمامي، ليس كل الجمهور غاضب من التعاقد مع المدرب لإسباني كارلوس ألوس، والجمهور في العالم لا يمكن أن يتفق على اختيار من الاختيارات، لكنه اختيار مبني على أسس، والمدرب ألوس صحيح ليس له اسم كمدرب عالمي، لكن هذه ليست قاعدة في كرة القدم.

وأضاف الشمامي في تصرييح لجريدة “العمق”، أن المدرب ألوس يستطيع تقديم إضافة للفريق لأن طريقة عمله وحتى التجارب التي قضاها سواء في مركز تكوين برشلونة الاسباني تم ما حققه بكازخستان تظهر ذلك، ونحن نهتم بطريقة عمله والدليل بأنه في مباراة الرجاء الماضية رغم الخسارة الجماهير شجعت المدرب.

وأكد الناطق الرسمي، أن ألوس عمل مع ناشئي برشلونة، وكانت أهم تجربة تدريبية له مع منتخب ناشئي كازاخستان، مضيفا ألتقي مع الجمهور ويؤكد على أن بصمته بدأت تظهر ولكن هذا ليس حكم نهائي ولا يمكن أن نحكم على المدرب في مباراة واحدة.

وأشار الشمامي، أن هناك جمهور يطالب بلاعبين من مركز التكوين، وهناك جماهير تطالب بالألقاب، وفريق الجيش أخد اسم الزعيم وفريق الألقاب من الضروري أن يبقى فريق الألقاب، مضيفا أنه بعد 10 سنوات عجاف لا يمكن بناؤها وترميمها في ظرف 10 أشهر.

وأواضح الناطق الرسمي، أن المكتب المديري جديد ومنذ الأول كنا نتوقع أن الفريق يبدأ بداية جيدة وأن المشكل حدث في المباراة الأول أمام الاتحاد الزموري للخميسات.

وعن إمكانية تلبية المدرب كارولوس ألوس حاجيات ورغبات أنصار الجيش الملكي، أكد الناطق الرسمي باسم الفريق، أنه مادام إدارة النادي اختيارات المدرب فهو على أساس تقديم الإضافة، مشيرا إلى أن اختيار المدرب كان صعب، لأنه في كرة القدم قد تختار مدرب بالمواصفات التي تراها مناسبة وقد لا ينجح في تحقيق أهداف وطموحات المادي، وقد تختار مدرب عادي ولا تنتظر انه سيقدم نتائج وسينجح ويحقق نتائج إيجابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *