سياسة

أخنوش: ذاهبون للانتخابات بمفردنا .. وتحالف G7 إشاعة وتشويش (فيديو)

قال رئيس التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، إن حزبه سيذهب لانتخابات 2021 بمفرده، وأنه منفتح على الجميع وما يهمه هو المواطن، نافيا أن يكون هناك أي تحالف مكون من 7 أحزاب، واصفا ذلك بـ”مجرد إشاعة” يروج لها من لا تعجبهم الخرجات الكبيرة التي قام بها الجزب مؤخرا.

جاء ذلك في كلمة لعزيز أخنوش في دورة “عمر بوعيدة” للمجلس الوطني لحزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم الأحد 27 يناير 2019، بالرباط.

وأضاف أخنوش، أن الحزب لديه تحالف واحد حاليا، وهو الذي يربطه ببرنامج الحكومة، إلى أن تنتهي ولايتها، مشددا على أن تحالف “جي 7” الذي يروج له البعض ما هو إلا للتشويش على ما يقوم به الحزب مؤخرا، داعيا مناضلي حزبه أن يأخذوا ذلك بروح رياضية ولا يلتفتوا له.

وخاطب أخنوش، التجمعيين بقوله: “قلت لكم من قبل لا تلتفتوا لا يمينا ولا يسارا، لأنني أعرف من قبل أنه سيكون هناك من يشوش على عملنا، ويضع “العصا فالرويضة”، مضيفا أن الحزب قادر على المضي قدما في بناء البلاد التي يريدها الملك والمواطن المغربي بجدية وبعمل وبروح وطنية.

وتابع أخنوش قائلا: “بالنسبة لرؤساء الجماعات فيمكنهم أن يتحالفوا مع من يريدون، نحن ليس لدينا أي إشكال، فنتائج الانتخابات وتجربتنا مع عدة أحزاب هي من سيقرر ذلك، بعد تقييمنا لها، وستجعلنا نختار التحالف الطبيعي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *