أخبار الساعة، سياسة

هكذا رد أخنوش والطالبي العلمي على الخرجة الأخيرة لبنكيران

تحاشى رئيس التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش الرد على الخرجة الإعلامية الأخيرة للأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله ابن كيران، حيث قال: “لا جواب على ذلك، نحن نشتغل وما يهمنا هو المواطن ولدينا مسؤولية في الحكومة ونقوم بها”.

وأضاف أخنوش في تصريح صحفي، على هامش أشغال دورة “عمر بوعيدة” للمجلس الوطني لحزب الأحرار، أن ما يهم حزبه هو العمل لمصلحة المواطن والمضي قدما في تنفيذ شعار “أغراس أغراس”، مضيفا أن هناك تشويش على عمل التجمعيين، وهناك من يريد وضع “العصا في الرويضة”.

وتابع المتحدث، أن تحركات حزب التجمع الوطني للأحرار وقربه من المواطنين لا يعجب البعض، مضيفا بالقول: “هادشي عادي فالسياسة وماشي عيب”، مشددا على أن حزبه يعترف بالخطأ إن هو أخطأ، وسيبقى وفيا للتجربة الحكومية، وإذا ظهر لنا أي خطأ سنقولها كحزب.

ومن جانبه، رد وزير الشباب والرياضة، رشيد الطالبي العلمي، بطريقته على الخرجة الإعلامية لبنكيران، وما إن كانت ستؤثر على تحالف حزب التجمع مع البيجيدي حيث قال: “إذا كان الكلام صادرا عن عاقل فإنه سيؤثر”.

ونفى الطالبي العلمي، في تصريح صحفي على هامش أشغال دورة المجلس الوطني، أن يكون الحزب قد دخل في تحالف “جي 7″، مشددا على أن الحزب سيخوض غمار الانتخابات كما يقوم بذلك في السنوات السابقة.

وفي سياق آخر، أكد المسؤول ذاته، أن علاقة حزب التجمع الوطني للأحرار بالاتحاد الدستوري “جيدة”، وأنه “يتم فقط تقييم عمل فريق التجمع الدستوري على مستوى مجلس النواب، لأنه كانت هناك بعض الخلافات، وعالجناها بشكل حبي، والآن نريد معالجتها على مستوى المؤسسات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *