https://al3omk.com/378980.html

تأجيل النطق بالحكم على أمريكي متهم باغتصاب قاصرين بمراكش عثر بحوزته على 40 شريطا جنسيا

أرجأت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمراكش، زوال اليوم الخميس، الحكم على الأمريكي المتهم باستدراج قاصر يقل عمرها عن 18 سنة بالتدليس، وهتك عرض نتج عنه افتضاض تحت التهديد، إلى شهر فبراير القادم.

وكانت هيئة الحكم قد حكمت ابتدائيا على المتهم الأمريكي ذو الأصول المغربية، أداءه مبلغ 3 ملايين سنتيم لفائدة الضحية خ.ح، والتي بسببها ثم العثور على ما يقارب 40 شريطا جنسيا، يظهر فيها المتهم رفقة فتيات قاصرات في أوضاع مخلة بالحياء.

وأشارت مصادر محلية إلى أن المتهم قد جرى اعتقاله يوم 8 مارس من السنة الماضية، بعد أن غاب عن الأنظار لأسابيع طويلة بعد تفجر فضيحته، بمنطقة مجاط بإقليم شيشاوة، وتسريب قرص مدمج يتضمن علاقاته الجنسية مع قاصرات داخل اقامته السياحية بالمنطقة إلى عون سلطة، الذي سارع إخبار الأجهزة الأمنية بالواقعة.

وقد أجرت آنذاك عناصر الدرك الملكي بشيشاوة، تفتيشا دقيقا داخل الاقامة السياحية التي يمتلكها الأمريكي، بدوار الغريبي بالجماعة القروية مزوضة، إذ حجزت كاميرات تصوير داخل إحدى الغرف التي ظهرت في الأشرطة الجنسية التي تم تسريبها.

وذكرت المصادر أن الوقت الذي اعترف فيه المتهم بالعلاقات الجنسية مع الفتيات القاصرات، وقال أن الأمر كان برضاهن، أخبر أن أحد أقاربه هو من عمد إلى تسريب الفيديو الذي فجر الفضيحة، بعد خلافات مالية كانت قد نشبت بينهما.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك