https://al3omk.com/381659.html

زيان: الـPJD لم يستطع التغيير .. وحتى بنكيران قالوا له “سير تكركب” (فيديو) في ندوة صحفية بمقر الحزب

قال الأمين العام للحزب المغربي الحر، محمد زيان، إن المغاربة عبروا عن رغبتهم في التغيير عندما صوتوا لحزب العدالة والتنمية، لكنه لم يستطع ذلك، اليوم أكثر من أمس، وفي آخر المطاف “حتى هذاك عبد الإله ابن كيران لي نجح فالانتخابات قالوا ليه صحابوا سير تكركب”.

وأضاف زيان في ندوة صحفية، مساء اليوم الخميس، بمقر الحزب المغربي الحر بالرباط، أن “حزب العدالة والتنمية ليس هو البديل من أجل تغيير ما هو قائم في البلاد الآن، مع احترامي لهم، وتشجيعي لهم، عليهم أن يشجعوا أناس آخرين لأنهم هم لم يستطيعوا ذلك، أو لا يريدون أو يخافون، أو لم يفهموا”، على حد تعبيره.

وزاد المتحدث، أن حزب العدالة والتنمية إن لم يستطع تغيير ما هو قائم فعليه أن يعود للوراء ويشجع الآخرين ليتقدموا، مضيفا أن حزبه سواء كان في الحكومة أو لا سيبقى دائما يناضل.

وشدد زيان على أن محاربة الفساد بالمغرب ليس أمرا سهلا بل هو معقد، مضيفا أن “البرلمان يستغل لتمرير قوانين تساعد في عدم أداء المستحقات وتساعد في الغنى السريع لبعض الفئات”، مضيفا بالقول: “لدي الثقة الكاملة في الله فهو يحب الشعب المغربي وسيساعده في محاربة هذه المافيا التي سيطرت على البلاد”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك