آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الشمامي: العمل الجماعي وبصمة “ألوس” أعادا العساكر لمكانتهم

يواجه نادي الجيش الملكي لكرة القدم الذي يعيش صحوة منذ قدوم المدرب كارلوس ألوس، والذي حقق رفقته نتائج مهمة جعلته يرتقي للمركز السادس في ترتيب البطولة برصيد 24 نقطة، نادي الرجاء لحساب الجولة 19 من البطولة الوطنية لكرة القدم والتي سيحتضنها المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

الناطق الرسمي باسم نادي الجيش الملكي، عبد الواحد الشمامي، أوضح في تصريح لجريدة “العمق”، أنه منذ تقلد المكتب الجديد مهمة الإشراف على النادي وهو يسعى إلى إرجاع الفريق لمكانته، مضيفا أن العمل لا يمكن أن يظهر إلا بتراكم الجهود رغم أن البداية كانت متعثرة بعد الخروج من كأس العرش غير أن النادي استطاع مواصلة العمل.

وأضاف الشمامي، أن اختيار الجيش الملكي للمدرب ألوس، هو اختيار عقلاني وبإمكانه إعادة الجيش إلى السكة الصحيحة، وبصمته ظهرت من عملية تدوير اللاعبين والتواصل الجيد مع اللاعبين، حسب قوله.

وعن الغرامات التي تصدرها اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بسبب استعمال جماهير النادي للشهب الاصطناعية، قال الشمامي: “أتمنى أن يأخد الجمهور بعين الإعتبار هذه المسألة، منوها في ذات الوقت بحضور الجمهور في مباريات النادي وتشجيع اللاعبين”.

وبخصوص مباراة الفريق أمام الرجاء برسم الجولة 19 من البطولة الوطنية، أوضح الناطق الرسمي باسم الجيش الملكي، أن الأهم هو توفير أجواء مريحة للاعبين والطاقم وتحقيق ثلاثة نقاط ومواصلة مشوار البطولة الوطنية لكرة القدم.

ولم يخسر الجيش الملكي في آخر أربع مبارياته، حيث حقق تعادلا أمام المغرب التطواني على أرضية ملعب سانية الرمل بمدينة تطوان لحساب الجولة 15 من البطولة الوطنية بنتيجة التعادل دون أهداف.

وفاز الجيش الملكي على مستضيفه للدفاع الحسني الجديدي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة 16 من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب العبدي بالجديدة وأداره الحكم نور الدين الجعفري.

وتفوق الجيش الملكي على ضيفه شباب الريف الحسيمي بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة السابعة عشرة من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط وأداره الحكم جلال جيد.

وعاد الجيش الملكي بفوز ثمين من أمام حسنية أكادير بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن اختتام الجولة 18 من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب أدرار بمدينة أكادير وأداره الحكم كريم صبري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *