https://al3omk.com/392350.html

العثور على جثة أربعيني بسوق السبت.. وعشريني داخل بئر بالرحامنة حوادث

فتحت عناصر من الشرطة القضائية، اليوم الأحد، أبحاثا وتحريات لكشف ظروف وأسباب وفاة شخص في عقده الرابع، عثر عليه جثة هامدة بالقرب من مستشفى القرب بمدينة سوق السبت التابعة لإقليم الفقيه بنصالح.

ووفق مصادر العمق فإن العثور على جثة الهالك، المنحدر من ضوحي مدينة سطات، عجّل بتحرك عناصر من الضابطة القضائية وفرقة الشرطة العلمية بولاية أمن بني ملال، وأفراد من الوقاية المدنية.

وأمرت النيابة العامة المختصة بنقل جثة الهالك بعد معاينتها إلى مستودع الأموات، قصد التشريح، لكشف الأسباب الحقيقية وراء الوفاة لفائدة البحث القضائي المفتوح.

وعثر صباح اليوم الأحد على جثة شاب في العشرينات من عمره، داخل بئر بإحدى دواوير جماعة رأس العين بإقليم الرحامنة، مما خلق حالة من الاستنفار لدى أجهزة الدرك الملكي والوقاية المدينة التي عملت على انتشال جثة الهالك.

وحسب مصادر متطابقة، فإن الشاب غادر منزل عائلته صباح اليوم بشكل عادي ودون إثارة أي شكوك، قبل أن تتفاجأ العائلة بالعثور عليه جثة هامدة داخل بئر، فيما مازلت إلى حدود الساعة تجهل أسباب الحادث.

إلى ذلك، فتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقا في الموضوع لكشف ملابسات الحادث، فيما تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمدينة مراكش لإجراء التشريح الطبي بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك