https://al3omk.com/393569.html

الشمامي يكشف لـ”العمق” أسرار فوز الجيش على الرجاء وتألق ألوس قال إن للدعم الجماهيري دور مهم

قال الناطق الرسمي باسم فريق الجيش الملكي، عبد الواحد الشمامي، إن مباراة الكلاسيكو دائما تكون قوية لأنها عندها طابع خاص واليوم رأينا مباراة قوية، وأن نادي الرجاء عذب فريق الجيش الملكي، بالإضافة إلى الدعم الكبير من طرف الجماهير.

وأضاف الشمامي في تصريح لجريدة “العمق”، أن الأهم بالنسبة لنادي الجيش الملكي هو ثلاثة نقاط، وتحقيق نتيجة الفوز خلال مباراة الجولة 19 من البطولة الوطنية لكرة القدم، والذي بإمكانه أن يشكل دفعة قوية للاعبين خلال المباريات المقبلة للنادي.

وعن إجراء الفريق خمس مباريات متسلسلة دون هزيمة قال الناطق الرسمي باسم نادي الجيش الملكي، فريق الجيش الملكي متعود على إجراء مباريات متسلسلة، مضيفا أن المدرب أعطى إضافة لفريق الجيش الملكي وتجسدت داخل رقعة الميدان.

وأوضح الشمامي، أنه مع ألوس رأينا تغيير في حماس اللاعبين وفي طريقة اللاعب، بالإضافة عملية تدوير اللاعبين والحصول التي ترفع من جاهزية كل العناصر وبالتالي الحصول على نتائج إيجابية.

وكانت القمة الكروية التي جمعت، أمس الأربعاء، نادي الجيش الملكي بنظيره الرجاء البيضاوي، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح العساكر، وذلك في مباراة قادها الحكم المصري جهاد جريشة، لحساب الجولة 19 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وعقب هذا الفوز رفع نادي الجيش الملكي رصيده من النقاط إلى 27 نقطة في المركز الثالث وبفارق الأهداف عن حسنية أكادير واتحاد طنجة والمولودية الوجدية، فيما ظل نادي الرجاء في المركز الثاني رغم الخسارة برصيد 28 نقطة، مع مبارتين ناقصتين بسبب التزام الفريق الأخضر بالمنافسات الإفريقية.

تعليقات الزوّار (0)