https://al3omk.com/393661.html

وضعية صعبة لكارتيرون في الرجاء .. وعقوبة كبيرة تنتظر جماهير النادي جاء خلفا لجاريدو

بدا مدرب الرجاء البيضاوي كارثيرون منزعجا عقب الهزيمة التي تلقاها الفريق الأخضر أمام نادي الجيش الملكي، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب الجولة 19 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وأعقبت نهاية قمة الجولة 19 من البطولة الوطنية لكرة القدم بأحداث لا رياضية أبطالها جماهير نادي الرجاء البيضاوي بعد اقتلاع كراسي ملعب المركب الرياضي مولاي عبد الله والرمي بها داخل الملعب، مما خلف عشرات الجرحى في صفوف أنصار الرجاء البيضاوي، بسبب رفض مجموعة منهم خسارة فريقهم في مباراته أمام الجيش.

المحلل الرياضي، حسن مومن، أوضح في تصريح لجريدة “العمق”، أن أي عقوبة ستصدرها اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في حق الرجاء بلعب المباريات دون جمهور سيكون لها تأثير سلبي على أداء النادي.

وأضاف مومن أن لعب مباريات دون جمهور يؤثر سلبيا على الأندية ولنا في أولمبيك آسفي دليل واضح، حيث يظهر بشكل واضح الفرق بين المباريات التي لعبها الفريق بالجمهور والمباريات التي لعبها بدون جمهور.

ولم يستطيع نادي الرجاء خلال أخر خمس مواجهات الأخيرة على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث تعادل في واحدة وخسر في أربع مباريات.

وفي أول مباراة له بالبطولة الوطنية، اكتفى كارتيرون بالتعادل الإيجابي في مباراة الأهداف الستة أمام ضيفه يوسفية برشيد، وهو اللقاء الذي أثار عليه انتقادات شديدة من جماهير الفريق التي غاضها ضياع ثلاث نقاط في المباراة، بعد أن كان الرجاء البيضاوي متقدما بهدفين نظيفين.

وتعادل كارتيرون في مباراتين من منافسات دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام كل من حسنية أكادير بهدف في كل مرمى، وأتوهو الكونغولي دون أهداف، وهي المنافسة التي يسعى الرجاء البيضاوي إلى الحفاظ على لقبه بها.

وكان أول فوز للرجاء رفقة مدربه الجديد الذي جاء لخلافة الإسباني غاريدو، أمام النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف لحساب ربع نهائي كأس زايد للأندية البطلة، وهو الفوز الذي لم يكن كافيا للرجاء من أجل ضمان التأهل إلى المربع الذهبي بعد هزيمة الذهاب بهدفين نظيفين

وكان فريق الرجاء البيضاوي، حقق أول فوز له رفقة مدربه الجديد الفرنسي باتريس كارتيرون بمنافسات البطولة الوطنية، وذلك من أمام مستضيفه أولمبيك آسفي لحساب مؤجل الجولة التاسعة بهدف سفيان رحيمي في الدقيقة 95 .

وسيواجه نهاية الأسبوع نادي الرجاء البيضاوي المحتل للمركز الأخير في مجموعته بنقطتين، نادي نهضة بركان المتصدر للمجوعة بـ7 نقاط بالملعب البلدي لمدينة بركان لحساب الجولة الرابعة من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك