https://al3omk.com/398765.html

جامعة الكرة تُحدد ثلاث مدن لبيع تذاكر ودية المغرب والأرجنتين بمشاركة ستة لاعبيم محليين

أعطت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، انطلاقة عملية بيع تذاكر المباراة الودية التي ستجمع المنتخب الوطني الأول بمنتخب الأرجنتين، يوم الثلاثاء 26 مارس بالملعب الكبير لمدينة طنجة كما حددت نقط شراء وسحب التذاكر التي تهم المباراة الودية بين المغرب والأرجنتين.

وحددت الجامعة الملعب الكبير بمدينة طنجة كنقطة لبيع التذاكر مباشرة من الشباك ونقطة سحب التذاكر المقتناة عبر الانترنيت وعصام سبور كنقطة لبيع التذاكر مباشرة من الشباك، فيما عصبة الشمال لكرة القدم نقطة لسحب التذاكر المقتناة عبر الانترنيت.

وبمدينة الدار البيضاء حددت الجامعة الملكية لكرة القدم ملعب الصخور السوداء كنقطة بيع التذاكر مباشرة من الشباك ونقطة سحب التذاكر المقتناة عبر الانترنيت فيما في مدينة الرباط تم تحديد المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن لبيع التذاكر مباشرة من الشباك و نقطة سحب التذاكر المقتناة عبر الانترنيت.

وأوضحت الجامعة أنه سيتم فتح الشبابيك في الفترة الصباحية من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الواحدة ظهرا، وفي الفترة المسائية من الساعة الثانية ظهرا إلى الساعة السابعة مساء.

وحددت اللجنة المنظمة أثمنة التذاكر في 30 درهما للدرجة الرابعة و 100 درهم للدرجة الثالثة، و150 درهما للدرجة الثانية، و200 درهما للدرجة الأولى، و500 درهم للبريميوم مع ضرورة الإدلاء بالبطاقة الوطنية عند شبابيك البيع، وضرورة الإدلاء بوصل تأكيد البيع عند سحب التذاكر المقتناة عن طريق الأنترنيت.

وكان الناخب الوطني قد أعلن عن التشكيلة الرسمية للأسود والتي تضم 33 لاعبا، حيث ستدخل في التربص الإعدادي المرتقب والذي تتبعه مباراة مالاوي برسم الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019، والمباراة الودية التي ستجمعه بمنتخب الأرجنتين نهاية شهر مارس.

وضمت اللائحة التي أعلن عنها الناخب الوطني هيرفي رونار، 6 لاعبين للمشاركة في التربص الإعدادي الذي يسبق مباراة المنتخب المغربي أمام منتخب مالاوي لحساب الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019، والمنتخب الأرجنتيني في مباراة ودية نهاية شهر مارس الجاري بالملعب الكبير لمدينة طنجة.

يشار أنه توجد بلائحة المنتخب الوطني كل من بدر بانون، وعبد الإله الحافيظي، وزكرياء حدراف من فريق الرجاء، ومن نادي الوداد كل من محمد رضى التكناوتي وإسماعيل أحداد، بالإضافة إلى لاعب نادي حسنية أكادير عبد الكريم باعدي.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك