https://al3omk.com/401050.html

أردوغان: الإرهابي منفذ “مذبحة نيوزيلندا” زار المغرب وإسرائيل قتل 50 مسلما داخل مسجدين

كشف الرئيس التركي، طيب رجب أردوغان، أن منفذ الهجوم الإرهابي على مسجدين بنيوزيلندا، والذي أسفر عن مقتل 50 مسلما، قد زار بالإضافة إلى تركيا، المغرب وإسرائيل وكرواتيا.

وأضاف أردوغان، بحسب ما نقلته “الواشنطن بوست”، في مقال منشور أمس الأربعاء، أن الرئيس التركي كشف عن المزيد من التفاصيل حول الإرهابي الذي قتل 50 مسلما في هجوم إرهابي بالرصاص على مسجدين بمدينة “كرايست شيرش” النيوزيلندية.

وقال أردوغان، إن الإرهابي الأسترالي “برنتون تارانت” قد زار تركيا مرتين في العام 2016، وقضى وقتا في مناطق مختلفة من البلاد، مضيفا أنه زار أيضا المغرب وإسرائيل وكرواتيا.

ووعد أردوغان بأن تتعاون أجهزة الاستخبارات التركية مع نيوزيلندا والدول التي زارها هذا الإرهابي، من أجل تسليط الضوء على هذه الجريمة، ومنع حدوث مثل هذه الهجمات مرة أخرى.

تعليقات الزوّار (2)
  1. Avatar يقول محمد محسن:

    السلام عليكم
    خطاب واقعي و حر يلامس معاناة المغاربة و تطلعاتهم للحرية و الكرامة و العدالة الاجتماعية كما عبروا عنها في الاحتجاجات و المسيرات السلمية من كافة الشرائح الاجتماعية و يوافق التحاليل المحايدة للقوى الحية من جمعيات حقوقية عالمية و شبيبات حزبية تواقة الى مغرب افضل حيث توزع الثروات المائية و المعدنية (ذهب و فوسفاط) و البرية(اراضي فلاحية) على كل المواطنين عوض التفويتات العنصرية للطبقة الحاكمة.
    جرت سنة الله في ارضه ان الحق يعلو و لا يعلى عليه و لو بعد حين.
    الحمد لله على الشرفاء امثالكم من ابناء هذه الامة الذين يمنعون عنا بعضا من حيف الفاسدين و الا كنا في غيابات الجب مع غياب قوى التوازن المضادة للقوى المتسلطة.

  2. Avatar يقول الحق يعلو.....:

    احلم يا حبيبي احلم كما تشاء…….. فادا كان الشعب الايراني يريد الانعثاق من النمودج الدي تدعون اليه فكيف سيقبل به الشعب المغربي الدي بينه وبين الانسان الحديث – الاوروبي- عشر كلمثرات. كيف سيقبل شعب يكاد يعبد البرصى و الريال ب مشروعكم المتخلف المبني على المشيخة و الاحلام و و و و حلام حبيبي حلام…..

أضف تعليقك