https://al3omk.com/401193.html

تارودانت: العثور على جثة سيدة داخل قناة لتصريف مياه الأمطار اختفت منذ الأربعاء

عثر صباح اليوم الجمعة، على جثة سيدة في الثلاثينيات من عمرها بمنطقة سهب حي الشنينات أولاد تايمة إقليم تارودانت وذلك بعدما أقدمت هذه الأخيرة على الانتحار ووضع حد لحياتها في قعر حفرة خلفتها أشغال مشروع حماية أولاد تايمة من الفيضانات التي يشرف عليها المجلس الجماعي بأولاد تايمة.

وحسب مصدر محلي، فإن تفاصيل الواقعة تعود إلى اختفاء المدعوة مليكة اكروم عن الأنظار، منذ يوم الأربعاء الماضي، ما جعل معارفها وجيرانها يتوجهون لإخبار الشرطة، وهو ما أسفر عن انطلاق عملية البحث عن الهالكة، ليتم العثور عليها جثة هامدة بإحدى الحفر المخصصة لتمرير قنوات تصريف مياه الأمطار بسهب الشنينات أولاد تايمة.

ووفقا للمصدر نفسه، فالهالكة تعاني من أمراض نفسية وعصبية قد سبق أن قامت بمحاولة انتحار خلال شهر أبريل من سنة 2017 بعد سقوطها من الطابق الثاني بمنزلها الكائنة بسهب الشنينات مما تسبب لها في جروح خطيرة نقلت على إثرها إلى المستشفى المحلي بأولاد تايمة قصد تلقي الإسعافات الضرورية.

وأضافت المصادر أن عناصر السلطة المحلية ومصالح الوقاية المدنية انتقلت إلى عين المكان حيث تم نقل الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى المحلي بأولاد تايمة، في انتظار إجراء بحث من طرف مصالح الأمن لمعرفة ملابسات الحادث والأسباب التي دفعت الضحية لوضع حد لحياتها بهذه الطريقة المأساوية.