آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الشمامي: احتجاج جماهير الجيش رد فعل طبيعي ومتمسكون بألوس مدربا

قال الناطق الرسمي باسم نادي الجيش الملكي، عبد الواحد الشمامي، إن احتجاج الجماهير كانت عادية في وقت كانت تتمنى أن يتقدم الفريق في الترتيب وهو رد فعل طبيعي، لأن الجمهور يريد فريقه دائما متفوقا.

وأضاف الشمامي في تصريح لجريدة “العمق”، أن الاحتجاج لم يرق المدرب كارلوس ألوس لأنه دأب على تشجيعه من طرف مكونات الفريق، مشيرا أن الأمور أصبحت عادية، ويجمعه بنادي الجيش الملكي مشروع.

وصبت جماهير الجيش الملكي جام غضبها على المدرب كارلوس ألوس خلال المباراة التي جمعت نادي الجيش الملكي بضيفه الكوكب المراكشي، لحساب الجولة 24 من البطولة الوطنية لكرة القدم، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

واحتجت جماهير الجيش الملكي على طريقة اللعب التي ظهر بها النادي بميدانه، أمام الكوكب المراكشي المحتل للمركز ماقبل الأخير في ترتيب البطولة الوطنية لكرة القدم.

المدرب كارلوس ألوس، أكد أنه يصعب الاستمرار في مثل هذه الوضعية وفي مكان غير مرغوب فيه، مشيرا أنه أمامه مبارايات كثيرة وعليه التفكير فيها، مع احترام رأي الجمهور واحتجاجاته.

وفاز الكوكب المراكشي على مستضيفه الجيش الملكي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما أمس الاثنين لحساب الجولة الرابعة والعشرين من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي احتضنه المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله وأداره الحكم جلال الجيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *