مجموعة “عاميري” تفتتح مقرها بالرباط.. وتنفتح على رائد السراميك بالعالم (صور)
https://al3omk.com/407482.html

مجموعة “عاميري” تفتتح مقرها بالرباط.. وتنفتح على رائد السراميك بالعالم (صور) بحضور سفير إسبانيا بالمغرب

افتتحت، مجموعة “عاميري” الرائدة في قطاع السراميك وتوزيع مواد البناء بالمغرب، مقرها الرئيسي، مساء الأربعاء بمدينة الرباط، بحضور سفير إسبانيا بالرباط دييز هوشلايتنر رودريغيز، وعملاء المجموعة من مهندسين معماريين ومصممين.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2019/04/KsbjV.jpg
وجرى خلال حفل الافتتاح توقيع اتفاقية إستراتيجية بين مجموعة “عاميري” والمجموعة الاسبانية “بورسيلانوزا”، التي تعتبر واحدا من رواد العالم في مجال السراميك من خلال علاماتها التجارية الثمانية، وانتشارها في العالم حيث تمتلك ألف متجر بـ150 دولة.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2019/04/WnDrl.jpg
وفي هذا الإطار، قال محمد عاميري، الرئيس التنفيذي لمجموعة “عاميري”، إن هذه الشراكة تضفي الطابع الرسمي على التعاون الذي بدأ منذ 2010، مضيفا بقوله: “سوف تتيح لنا أن نقدم لعملائنا، من الأفراد والمهنيين في هذا القطاع، عرضا لأكثر المنتجات المبتكرة والتنافسية في السوق”.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2019/04/zj3KI.jpg
وشدد عاميري في تصريح صحفي على هامش حفل الافتتاح، على أن الشراكة مع المجموعة الاسبانية “بورسيلانوزا” سوف تمكن مجموعته من الاستجابة للطلب المتزايد خصوصا في مجالات التخطيط والديكور.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2019/04/KDdtu.jpg
وبدوره، قال أديب سقاط، مسير متجر “إكسبو بان” التابع لمجموعة عاميري، في تصريح لجريدة “العمق”، إن الشركة تقوم بمجهودات كبيرة من أجل تلبية طلبات عملائها بالمغرب، من خلال البحث عن شراكات مع مجموعات عالمية ورائدة في هذا القطاع.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2019/04/goKRS.jpg
وزاد المتحدث، أن التطور الذي يعرفه هذا القطاع يوما بعد يوم دفع بمجموعة “عاميري” إلى البحث عن شراكات مع مجموعات عالمية منها المجموعة الاسبانية الرائدة في عالم السيراميك بالعالم “بورسيلانوزا”.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2019/04/vJFsz.jpg
وأضاف سقاط أن هذه الشراكة ستخفف على الزيون المغربي من عبء استقدام بعض المنتجات من الخارج لتجهيز منزله، حيث ستوفر له الشركة كل المستلزمات المتعلقة بقطاع السيرامك وديكور الحمامات والمطابخ، بعد أن أصبحت مجموعة “عاميري” قادرة على تسويق جميع المنتجات الجديدة للعلامات التجارية الثمانية للمجموعة الاسبانية.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2019/04/vCDlS.jpg
وفي السياق ذاته، تتركز الشراكة بين المجموعتين المغربية والاسبانية على توفير الاستشارات والدعم مع توفير الحلول لتنفيذ مشاريع التطوير والبناء والديكور بما في ذلك التصميمات الداخلية والخارجية من حيث المطابخ والحمامات والبلاطات الأرضية وكذا الحلول التقنية لأنواع مختلف من الواجهات.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2019/04/vwCpu.jpg
يشار إلى أن مجموعة “عاميري” قد تأسست في العام 1978 وتعمل في قطاع السيراميك والمنتجات الخاصة بالمطابخ والحمامات والبلاطات الأرضية وكذلك الحلول التقنية لأنواع مختلفة من الواجهة وتضم العديد من العملاء المرجعيين، كما أنها تتركز بكل من الرباط والدار البيضاء ومراكش.