“مارفل” و”كوكا كولا” بدون سكر یتحدان بالمغرب لتقدیم تجربة فریدة (فيديو)
https://al3omk.com/408330.html

“مارفل” و”كوكا كولا” بدون سكر یتحدان بالمغرب لتقدیم تجربة فریدة (فيديو)

أعلنت شركة “كوكاكولا المغرب” عن شراكتها مع “استديوهات مارفل” بمناسبة عرض الفیلم الجدید لاستودیوھات مارفل، المنتقمون: نھایة اللعبة ENDGAME AVENGERS في القاعات السینمائیة.

وفي ھذا الصدد قالت إیمان بلمجدوب، مدیرة التسویق لكوكاكولا المغرب: “كوكاكولا ومارفل یتقاسمان نفس الإرادة والرغبة في الابتكار ویتقاسمان عالما یلتقي فيه الأجیال عبر العصور. نحن نبحث باستمرار عن تجارب جدیدة نتشاركھا مع مستھلكینا حول المواضیع التي تستھویھم”.

وأضافت بلمجدوب، أن “نجاح أفلام استودیوھات مارفل، وتحدیدا ملحمة المنتقمون Avengers ، یمثل بالنسبة لنا تجسیدا لما مدى قوة ھذا العالم السینمائي وأهميته بالنسبة لجمھورنا الشاب”.

وزادت قائلة: “إنه لمن دواعي سرورنا إذن أن نتیح لھذا الجمھور فرصة فریدة من نوعھا تمكنھم من عیش تجربة شغف مثیرة في ھذا العالم السینمائي من خلال ھذا العرض الإستثنائي”.

ومن جهته، قال فریدریك مونرو MONNEREAU Frédéric، مدیر أستوديو شركة “والت دیزني” بفرنسا، وبدول البنلوكس، والدول المغاربیة ودول إفریقیا الناطقة بالفرنسیة: «أصبح عالم مارفل السینمائي الذي یتمتع بثروة لا مثیل لھا، یشكل ظاھرة مجتمعیة ممیزة ومناسبة ینتظرھا الكبار والصغار”.

وأضاف قائلا: “شرف كبیر أن نقدم للجمھور المغربي محتوى غنیا نظیر ما یقدمه عالم مارفل السینمائي من خلال ھذا المھرجان الذي ستشھده القاعات السینمائیة وسیبث على قناة التلفزیون. سیشكل ھدا المھرجان فرصة حقیقیة للتبادل والمشاركة بین عدد كبیر من المعجبین والعائلات”.

وسیفتتح أول مھرجان لاستودیوھات مارفل بالمغرب بالفیلم الجدید المنتقمون :نھایة اللعبة، حيث سيقام في الفترة الممتدة من 25 إلى 28 أبریل 2019، وھو فرصة للمغاربة مھما كان سنھم لعیش تجربة ممیزة مع العائلة والأصدقاء والاستمتاع بقصص رائعة وبشخصیات وأبطال خارقین.

وسيتحقق ذلك، عبر برمجة استثنائیة لعرض أبرز أفلام عالم مارفل السینمائي في ستة مدن من المملكة، مع تجربة «واقع افتراضي» «Reality Virtual «في زاویة كوكاكولا في جمیع القاعات السینمائیة، ومسابقة خاصة بعرض الأزیاء التنكریة Cosplay، یتقمص فیھا المعجبون دور شخصیتھم المفضلة من خلال ارتداء أزیاء وملابس تنكریة.

وسيستفيد الزوار من درس خبیر Masterclass مفتوح مجانا في وجھ العموم بعنوان “فن كتب القصص المصورة ”مع الفنان الرسام لكتب مارفل رولاند بوش Roland Boschi.