منوعات

حوادث نقل العمال الفلاحيين مستمرة.. قتيل و18 جريحا بالحاجب

قتل شخص وأصيب 18 آخرين بجروح متفاوتة، صباح الأحد، في حادث اصطدام شاحنة لنقل البضائع وسيارة نقل عمال فلاحيين، على الطريق الوطنية رقم 13 بين مكناس والحاجب، على مستوى دوار أيت يحيى واحسين بتراب جماعة إقدار بإقليم الحاجب.

وحضرت السلطات المحلية والدرك الملكي بالحاجب، وتم استدعاء 4 سيارات إسعاف لنقل الجرحى وتم توزيعهم على مستشفى ولي العهد مولاي الحسن بالحاجب ومحمد الخامس بمكناس بحسب التخصصات والحالة الصحية للجرحى.

وقد تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بمكناس، قصد التشريح الطبي، فيما فتحت عناصر الدرك لفرقة الدراجين بالحاجب، بحثا قضائيا لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء الحادث.

وبداية أبريل الجاري، لقيت 8 عاملات مصرعهن، فيما أصيبت 30 أخريات بإصابات متفاوتة الخطورة، في حادثة سير نجمت عن اصطدام شاحنة بسيارة كانت تقل عمالا بالمجال الفلاحي، على مستوى جماعة مولاي بوسلهام بإقليم القنيطرة.

كما شهدت تارودانت، الاثنين 8 أبريل، حادثة سير وقعت بالطريق الرابطة بين حد بوموسى وسوق السبت بإقليم الفقيه بنصالح وبالضبط على مستوى دوار أولاد الشتوي بجماعة أولاد ناصر إثر انفجار إحدى عجلات شاحنة كانت تقل عمالا بالمجال الفلاحي، أصيب على إثرها 4 عمال بجروح خطيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *