مجتمع، منوعات

المغني اللبناني جورج شهيد يقع في فخ الشعوذة بالمغرب ويقول أنا “زهواني”

أصدر المغني اللبناني جوج شهيد، أغنية مغربية جديدة اختار “زهواني” عنوانا لها، وصورها على طريقة الفيديو كليب فيما تكلفت المغنية سميرة بالحاج بكتابة وتلحين الأغنية، وقام بدر الخلوقي بميكساج وماستورينغ، أما تنفيذ الإنتاج كانت مهمة عبد العالي طارق و إخراج عبد الصمد شرف.

واعتمد جورج شهيد على مقطع فكاهي لإحدى حلقات السلسلة الكوميدية لشخصية ”فاطمة التاويل”، من أجل معالجة موضوع السحر والشعوذة بطريقة ساخرة، ومحاربة أشكال معينة من الصور النمطية التي تحيط بالمرأة المغربية والتأثير على سمعتها.

وتعالج الأغنية قصص الحب بين الشباب، حيث تقول كلمات الأغنية “الحب عندي بلڭانة، الفراق عندي بلڭانة، هكذا داير أنا، كيقولو نافخ الريش، قلبو قاسح أناني”.

وغنى جورج شهيد هذه بالدارجة المغربية لأول مرة، أما الفيديو كليب الذي صور بالدار البيضاء فيحكي قصة رجل محب للنساء “زهواني”، تطارده إحدى الفتياة التي تجسدها ”فاطمة التاويل” الشخصية الكوميدية والمشهورة على اليوتوب ومواقع التواصل الاجتماعي.

ويؤدي الشخصية الكوميدية الفنان ”يوسف أوزلال”، وبعد أن تتعب من مطاردة حبيبها ”الزهواني” تلجأ في الأخير إلى اختطافه واستخدام السحر من أجل إتمام زواجهما.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *