اقتصاد

أنت المسؤول عن نتائج كل صفقات التداول

بخلاف أي نشاط تجاري آخر يعتمد التداول (البيع بالتجزئة) على شخص واحد فقط وهو أنت. إذا كنت ترغب في الانضمام إلى هذه المهنة، يجب أن تكون الأمور واضحة لك منذ البداية. يجب ألا يتحكم أكثر من شخص واحد في التداول الخاص بك. خاصةً عندما تكون في تجارة تداول العملات الأجنبية,  فإن الأمر يصبح أكثر أهمية. لأن هذا هو أكبر سوق مالي في العالم، وعليك هنا التخطيط بشكل صحيح لكسب التداولات. عندما ينضم أكثر من شخص للتفكير في الخطط، يظهر شيء ما غير صحيح.. قد لا تحب كيف يفكر الشخص الآخر الذي بجانبك. من ناحية أخرى، يجب أن يكون هو يفكر في نفسه. مع رجل واحد يعمل مع أساليب التداول، سوف يتحسن العمل في النهاية. سوف يستغرق الأمر وقتاً أقل بكثير ليكون متداولاً جيداً. في ما يلي، سنذكر كيف يمكنك تكريس نفسك لتداول الأعمال وإدارتها بشكل صحيح.

محو كل المخاوف بشأن التداول

في مجال التجارة يجب أن تكون خائفاً من التداولات، لأنه سلوك بشري طبيعي. عندما يكون هناك أموال تضعها من جيبك فإن هذه النظرية تكون حقيقة واقعة. عندما تعرف أنك ستضع أموالك على الإنترنت، قد لا تجرؤ على الانضمام إلى هذا العمل. ولكن، هذا هو العمل وعندما تبدأ به عليك أن تستثمر فيه. ستضع فيه إيداعك من أموالك وعندما يكون كل شيء على ما يرام، فإن الأرباح التي ستحصل عليها ستزيل منك كل أوجه القلق. ولكن يجب عليك الانضمام إلى العمل أولاً. إذا كان المتداول خائفاً من التنفيذ السليم للتداولات أو خسارة المال، فلن يتمكن أبداً من الانضمام إلى الرحلة. حتى إذا انضم هو لن تكون هناك نتائج جيدة من الصفقات إذا تمكن القلق منه. لذلك، إذا كنت تريد أن تكون متداولاً جيداً، فعليك الانضمام إلى هذا النشاط التجاري بطريقة أو بأخرى. فقط ثق في نفسك وكل شيء سيكون على ما يرام.

فهم لغة السوق

يشعر المتداولون الخبراء في أستراليا بقلق بالغ إزاء استثماراتهم. إنهم لا يخاطرون أبداً باستثماراتهم حتى يصبحوا من الفائزين الكبار. إن الخسارة أو الفوز لا تهم حقاً ما دمت تتعامل مع النظام. إذا كنت تريد حقاً إنشاء حياتك المهنية في صناعة تداول العملات الأجنبية. كلما تعلمت أكثر، ستصبح أفضل في تداول العملات. حاول أن تحذو حذو المتداولين الخبراء لتأمين حريتك المالية.

حلى بالالتزام تجاه عملك

عندما ينضم متداول إلى هذا النوع من العمل، يظهر هناك شيء آخر يجب أن القلق بشأنه، إنه التزامك تجاه هذا العمل. إذا لم تكن ملتزماً بالعمل فلا توجد فرصة للفوز به وتحقيق الأرباح منه. وبالتالي تقوم بكسب المال منه. لن تكون هناك فائدة من الاستثمار في حساب تداول أو في أي من استثماراتك. إذا كنت ترغب في جعل الأعمال التجارية مهنة جيدة لكسب بعض المال لك أو لعائلتك، عليك أن تكون منتظم في هذا العمل. لذلك فإن تفانيكم والتزامك ضروريان لهذه المهنة.

كن منتظماً في مهنتك

لقد بدأنا بالفعل التحدث عن كونك منتظماً في أعمالك التجارية. إذا كنت ملتزماً، فسيظل هناك بعض الاحتمالات لعدم المشاركة بانتظام في هذه المهنة. فأنت بحاجة إلى روتين تجاري لنفسك، سيكون روتينك الخاص الذي يتم إعداده وفقاً لوقت الفراغ هو الذي يجب عليك الالتزام به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *