آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الاعتزال يدق أبواب “القديس” كاسياس وبورتو يكشف حالته الصحية

حالة من الغموض تلك التي تلف مستقبل الحارس الدولي الإسباني إيكير كاسياس، الذي تعرض لأزمة قلبية خلال الحصة التدريبية لفريقه بورتو، الأربعاء الماضي، اضطر معها إلى الدخول للمستشفى بشكل مستعجل، لمتابعة دقيقة لحالته الصحية.

صحيفة “ماركا” الواسعة الانتشار نقلت، اليوم الجمعة، آخر مستجدات حالة كاسياس، الذي حظي بزيارة خاصة لرئيس نادي بورتو البرتغالي، بينتو دا كوستا، وزوجته، وأيضا مدرب الفريق الذي حرص على التواجد بالمستشفى بعد 3 أيام من واقعة سقوطه في التداريب.

وحسب المصدر ذاته، فإن رئيس بورتو قال إن خروج “القديس” من المستشفى قد حدد مبدئياً يوم الاثنين المقبل، بعد استقرار حالته الصحية، في حين لم يتم الإشارة إلى أي مستجدات تهم اعتزاله للعبة، حسب التعليمات التي قدمها إليه طبيب الفريق إثر الأزمة القلبية.

وكانت الصحيفة سباقة إلى تأكيد نهاية موسم كاسياس مع بورتو، إضافة إلى صعوبة عودته إلى الملاعب، بالرغم من أن العقد الذي يربطه ببورتو يمتد إلى غاية صيف 2022.

صاحب 37 سنة، لم يسبق له أن عانى طيلة مسيرته الكروية من أي مضاعفات أو نوبة قلبية، قبل أن يتفاجئ في الحصة التدريبية الجماعية للفريق، أول أمس الأربعاء، بآلام حادة في القلب، عجلت بنقله لتلقي الرعاية الصحة.

في حين، طبيب النادي البرتغالي خرج بتصريحات نقلها التلفزيون الإسباني، تؤكد بأن كاسياس مطالب بإنهاء مسيرته في الملاعب الكروية، إن أراد أن يكمل حياته بشكل عادي، بعيداً عن أي مفاجآت غير سارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *