أخبار الساعة، مجتمع

السلطات تشن حملة لتحرير الملك العام ببودربالة إقليم الحاجب (صور)

تحركت السلطات المحلية وأعوانها وعناصر القوات المساعدة التابعة لها بقيادة أيت بوبيدمان بإقليم الحاجب، لتحرير الملك العام بكل شوارع وأزقة مركز بودربالة، اليوم السبت، وقد استعملت فيها جرافات لنقل المواد الثقيلة من قبيل محركات جميع أنواع العربات التي ملأت كل ممرات الراجلين بالمنطقة.

وقد استحسن السكان هذه العملية في تصريحات متفرقة لجريدة “العمق”، كما شارك التجار وأصحاب الدكاكين المحتلة لهذه الممرات واستحسنوا هم أيضا هذه العملية، معبرين عن غضبهم من هذه الفوضى في استغلال الملك العام خاصة ممر الراجلين الذي كان سببا في عرقلة السير على قارعة الطريق وإحداث حوادث السير بها.

أحد ساكنة بودربالة بوعزة حداد، قال في تصريح لجريد “العمق”، هذا عمل جاد ومنظم، حيث كنا نعيش في فوضى ولا مسؤول ينتبه إلى هذه العشوائية التي تعيق التنمية بمنطقة معروفة بحركة عمالها في الضيعات وشاحنات نقل المواد الفلاحية من فواكه وخضروات إلى باقي مدن المغرب.

وأضاف حداد في قوله: بأن “هذه الفوضى في احتلال الملك العام لا يستفيد منه أحد بل ينقص من الرواج التجاري حين لا يجد عابر سبيل للوقوف في أمن وآمان على الشارع لشراء ما يريده ويضطر إلى مواصلة سيره إلى المدن والمراكز المجاورة الأخرى للبيع والشراء، أتمنى هذه العملية بأن تعمم وبانخراط الجميع فيها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    تحية نضالية لكل من ساهم في نجاح هده الحملة التي قامت بتحرير الملك العام ومطاردة الاستعمار الغاشم حسبي الله ونعم الوكيل