https://al3omk.com/415949.html

عمور يصرخ في رمضان باكيا “إلى راح الغالي وشنو يبقالي” ويعود بـ”الماضي لا يموت” يبكي المغاربة بأغنية حزينة

“وش يبقالي يلا راح الغالي ما يحس بيا غير لي حالوا من حالي حتى الدمعة ما قادرة تواسيني شكون في حالك في الدنيا يبغيني” هكذا استهل حاتم عمور أغنيته “إلى راح الغالي” جنريك المسلسل الدرامي “الماضي لا يموت” الذي سيعرض في رمضان على شاشة القناة الأولى.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي كما يرصد قصة أحد الآباء الذي يحاول جاهدا الحفاظ على أسرته، وعلى العلاقات بين جميع أفرادها بعضهم البعض، بعد أن عاشوا قصص انتقامية وصراعات نفسية كبيرة.

وخلال استضافته ببرنامج “باختصار” علق الفنان حاتم عمور عن أدائه لأغنية المسلسل قائلا: “سعيد جدا بالمشاركة في هذا العمل الذي أعود من خلاله للغناء في الأعمال الرمضانية المغربية رفقة الملحن مهدي مزين ومع صاحب الكلمات محمد المغربي”.

وحملت الأغنية طابعا الحزن والشجن الأمر الذي دفع الكثير من المتابعين لها تشبيها بأغنيته الأخيرة “بلا عنوان” التي تمكنت من تحقيق أزيد من 20 مليون مشاهدة على اليوتوب في ظرف زمني قياسي.

وشارك في بطولة العمل الذي أدى عمور أغنيته كل من “رشيد الوالي، فاطمة خير، أمين الناجي، عزيز داداس، سعيدة أيت باجة، فاتي جمالي”” وغيرهم من الأسماء الفنية التي ستظهر لأول مرة بأدائها لمشاهد درامية مؤثرة.

تجدر الإشارة إلى أن حاتم عمور أصدر في الفترة الأخيرة ألبوم غنائي اختار “بلا عنوان” اسما له، بينما أطلق أغنيتين مغربيتين قبل أن يصدر الأغنية الرئيسية بالألبوم، والتي عالج من خلالها قصة التشرد والتيه بالمدينة الاقتصادية الدار البيضاء.

جدير بالذكر أن هشام الجباري قام بإخراج المسلسل الذي يتوقع أن يعرض وقت الذروة على شاشة القناة الأولى ويعالج قصصا إنسانية متشابكة في قالب درامي.