https://al3omk.com/418192.html

رئيس الزمالك يواصل إثارة الجدل قبل نهائي كأس “الكاف” أمام بركان وجه دعوة للسيسي للاحتفال باللقب

جدل وبهرجة تلك التي قادها مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، قبل نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والذي سيجمع “الأبيض” بنادي نهضة بركان، في لقاءين الأول منهما سيُقام بالمغرب، والثاني في ملعب برج العرب، بالإسكندرية.

مرتضى منصور وبعد تهديداته لرئيس جامعة الكرة فوزي لقجع، والذي يشغل في الآن نفسه منصب رئيس نادي نهضة بركان، عاد ليخرج للإعلام المصري، ويؤكد توجيهه لدعوة رسمية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، لحضور النهائي القاري، المقرر إقامته يوم 26 من شهر ماي الجاري.

وحسب تصريحات منصور لقناة “المحور”، فإن الدعوة جاءت للاحتفال بلقب كأس “الكنفدرالية” الذي سيحرزه نادي الزمالك المصري لأول مرة في تاريخه، حتى قبل إقامة المواجهة.

رئيس نادي الزمالك المصري الذي يلعب له الثنائي المغربي حميد أحداد، وخالد بوطيب، حرص ومنذ التعرف على المتأهلين للقاء نهائي كأس “الكاف”، على استفزاز الجماهير تارة، ثم ممثل الكرة الوطنية بركان، ووصلاً إلى اخر تصريحات ضد فوزي لقجع، قبل أن يسحبها بدعوى أنه كان ضحية لما قيل في الصحافة التونسية، ليفاجئ مجدداً الرأي العام بدعوة السيسي، والتأكيد على ضمان مجموعته للقب.

هذا ومن المرتقب أن تدخل الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف” على الخط، لتهدئة “العاصفة” التي قادها مرتضى منصور، للإبقاء على النهائي في إطار رياضي محض، بعيداً عن المشاكل التي يمكنها أن تؤثر على العرس القاري.

للإشارة، فإن المغرب ممثل هاته السنة بفريقين وهما بركان بكأس “الكاف”، ثم الوداد الرياضي الذي يواجه الترجي الرياضي التونسي، في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي سيقام يومي 25 و31 من الشهر الجاري.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك