سياسة

العثماني يتحدث عن انتخابات 2021 وينتقد “استهداف” حزبه

تحدث رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية عن انتخابات 2021 المقبلة، والحملات المبكرة التي انطلقت، قائلا إن حزبه لايفكر بمنطق انتخابي، منتقدا الحملات ضد البيجيدي.

وأوضح في حديثه خلال الافتتاحية لاجتماع اللجنة الوطنية لحزب العدالة والتنمية، السبت، بالمقر المركزي للحزب بالرباط، ” نحن نفكر في خدمة بلدنا أكثر مما نفكر في انتخابات مقبلة، واللي بغا يفكر فيها شغلوا هداك”.

وأضاف العثماني “المنطق الانتخابي ليس وقته الآن.. مللي توصل الانتخابات سننخرط ونقوم بحملة وفق القانون.. لكن الآن وقت العمل”.

وانتقد المتحدث ما اعتبره “منطقا سياسويا”، موضحا أن “منطق السب والشتم يضر بالطبقة السياسية، والنقد لا يجب أن يتحول إلى السب ونشر الأخبار الزائفة، ما بغيناش بلادنا توصل لما وصلت له دول أخرى”.

ودها إلى تقوية التواصل السياسي، قائلا إن “الاشكالات وسوء الفهم والاحتجاجات ناتجة عن ضعف التواصل في الوقت المناسب والتدخل في الوقت المناسب”.

وتابع “أنشطتنا المكثفة لا يحكمها منطق انتخابي بل هي من باب التواصل السياسي مع المواطنين والقيام بأدوارنا، فالتواصل المباشر مهمة السياسي. يجب أن تبقى الثقة في الأحزاب، وهذا هو المدخل الاساسي لقلوب المواطنين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *