https://al3omk.com/421608.html

أهريش: أرفض تعرية حياتي الخاصة والجمهور يعرفني بأعمالي وليس بزواجي رفضت إقحام حياتها الخاصة في حديثها

رفضت الممثلة بشرى أهريش إقحام حياتها الخاصة في حديثها مع “العمق”، موضحة أنها تفضل الاحتفاظ بهامش خصوصية ولا ترغب في التصريح حول موضوع زواجها.

وقالت أهريش في الحديث ذاته: “حياتي الخاصة لا تهم أحدا ومن قال إنني غير متزوجة وأنتظر فارس الأحلام، من قال إنني لا أرغب في الارتباط وأرفضه؟”، تاركة مجموعة من الأسئلة في ذهن متابعيها دون إعطاء أي جواب محدد

وعن شروط ارتباطها، أكدت أهريش أنها “لا تضع شروطا تعجيزية للارتباط، إنما الموضوع يتعلق بالقدر الذي يخطط لحياتها وتؤمن به في الجانبين المهني والخاص”.

يذكر أن بشرى أهريش ممثلة مغربية تعرف عليها الجمهور المغربي بالمسرح، تم انتقلت رفقة أشهر الممثلين المغاربة إلى الشاشة، فأحبها المشاهد المغربي بعد ظهورها رفقة المراكشي “فركوس” بعدما كونا ثنائيا ناجحا في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزية.

ويطلق عليها “مرا وكادة”، وهي ابنة مدينة سلا ولدت سنة 1972 بحي شعبي بأسرة مغربية متوسطة، فاتبعت أحلامها وطموحاتها وتمكنت من تحقيق شهرة واسعة بمجالها وحققت بأعمالها نجاحا باهرا إثر تأديتها دور المرأة المغربية المغلوب على أمرها بنجاح كبير.

وانتقلت من “دار لدار” فاحتضنتها سلسلة “لالة فاطمة” لتدخل بعدها غمار تجربة فريدة بمسلسل “لاباس والو باس” و “كوول سانتر” و”هذا حالي” تم “دور بيها يا شيباني” و “الفروج” نعام لالة” وغيرها من الأعمال التلفزية.

ولم يتوقف طموحها هنا فشاركت في البطولة بأعمال تخطى عددها 11 عملا، من بينهم “الفروج، المكينة، الجامع، ثعلب أصيلة، إكس شمكار، طريق مراكش، المكروم”، وغيرها من الأعمال الفن السابع التي حصدت مشاهدات جد عالية بالقاعات السينمائية المغربية.