https://al3omk.com/421876.html

الراضي تتراجع عن توضيحها لواقعة القبلة.. وتروج لـ”الماضي لا يموت” عدد من الممثلين أعلنوا تضامنهم معها

حذفت الممثلة المغربية نسرين الراضي مقطع الفيديو التوضيحي الذي نشرته بعد الضجة الذي خلفها انتشار صور تبادلها القبل مع زميلتها في مهرجان كان.

وكانت الراضي وهي أحد أشهر الممثلات المغربيات الشابات قد نشرت صباح أمس الأربعاء، مقطع فيديو ظهرت فيه الممثلة لبنى أزبال تؤكد ان “القبلة كانت عفوية وهي من تتحمل المسؤولية كاملة”.

في المقابل، وبعد حذف الراضي للفيديو بدأت في نشر صور ترويجية لمسلسل “الماضي لا يموت” والذي تجسد فيه احد أدوار البطولة إلى جانب رشيد الوالي وفاطمة خير وسارة بيرليس وأمين الناجي وسعيد ايت باجة.

يشار أن عددا من الممثلين أعلنوا تضامنهم مع الممثلة بعد الضجة، ومن بينهم عارضة الأزياء والممثلة حنان مسعودي والتي اوضحت أن من قالوا أن نسرين الراضي ساهمت في الإساءة بصورة السينما المغربية بسبب قبلتها في الكان هم “نفسهم من يتحرشون بالممثلات ويمارسون نزواتهم في الخفاء”.

وكتبت على صفحتها في فيسيوك : “قاليك اسيدي (صحاب السينما المغربية ) كيقولو بلي نسرين الراضي طيحات بالصورة ديال السينما المغربية .. ونفس هاد الأشخاص معمرين تاريخ السينما المغربية غير بالبلابلا .. والنميمة في ظهر الفنانة في الفيستيفالات ديال السينما فالبلاد والعراضات ديال المرقة البايتة والتلاويط الباسل.. وهاد الأشخاص نيت كتلقاهم ماخلاو ما شلقمو حتى من الصبابط باسوهم ولحسوهم فالكواليس ديال التجربة السينمائيه ديالهم “.

وأضافت: “كاين بزاف دلحوايج الفنان مايقدرش يشرحهم الجمهور حيت اصلا فئة من صحاب المجال غارقة في السكيزوفرنيا ونقص في الإلهام والإبداع وحتى في الانسانية…..وهادو نيت هما لي مطيحين نيفو … الله يستر مازادو بالسينما القدام ماخلاو الشباب يزيد بيها لقدام”.

وختمت تدوينتها برسالة وجهتها للممثلة نسرين الراضي : ” نتي فنانة وممتلة في” قمة الانسانية ومربية على بزااف … وماشي كندافع عليك لأنك صديقتي .. كلمة الحق فحقك واجب”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك