مجتمع

“العمق” تكشف تفاصيل مثيرة في قضية الاعتداء على فتاة قاصر بالحاجب

في تطورات جديدة بشأن واقعة الاعتداء على فتاة قاصر بالحاجب تبلغ من العمر 17 سنة، منذ أسبوع، أحالت الشرطة القضائية التابعة لأمن الحاجب، اليوم الثلاثاء الجاني المسمى “ب، أ” والبالغ من العمر 24 سنة على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمكناس.

ويواجه الجاني البالغ من العمر 24 سنة، تهم “التغرير بقاصر والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض المفضي إلى عاهة مستديمة”، وذلك بعد أن تسبب للقاصر في جرح غائر استلزم إجراء 20 غرزة لها على مستوى الوجه، وحول حياتها إلى جحيم لا يطاق.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى منتصف شهر ماي الجاري، حيث أقدم شاب على الاعتداء على فتاة قاصر بحي عين خادم وسط مدينة الحاجب، وتسبب لها في جروح غائرة على مستوى الوجه، تطلب نقلها إلى مستعجلات مستشفى ولي العهد مولاي الحسن بالمدينة.

وذكرت مصادر جريدة “العمق”، أن الفتاة قدمت تصريحات كاذبة خلال الاستماع إليها من طرف الشرطة، حيث صرحت بأن من اعتدى عليها شخص مجهول لا تعرفه، حاول اختطافها بغرض اغتصابها.

وبحسب المصادر ذاتها، فإن البحث الميداني الذي قامت به عناصر الشرطة في أرجاء المدينة والمناطق المحيطة بها، وبعد تحليل المعطيات التي أدلت بها الضحية تأكد للشرطة أنها لا تنطبق مع الواقع مما أثار فضولها كون الضحية أخفت الحقيقة وتسترت على هوية الجاني.

وأشارت نفس المصادر، أنه في جلسة استماع ثانية للضحية قدمت تصريحات جديدة نفت كل المعطيات السابقة وأقرت أنها تربطها علاقات متعددة مع أشخاص ضمنهم الجاني الذي يتردد على منزل والدتها الكائن بحي أقشمير بالحاجب، وأن سبب إخفاء كل المعطيات الحقيقية راجع بالأساس للخوف من عشيقها الذي هددها بالانتقام منها إن ذكرت اسمه في الموضوع.

وزادت، أن الضحية قضت مع عشيقها جلسة حميمية قبل أن ينشب خلاف بينهما تطور إلى الضرب الجرح، مضيفة أن الجاني كان يتابع تطورات الصحية لعشيقته، بعد الحادث في المستشفى وبعد خروجها منه بمنزل أسرتها، قبل أن يتم اعتقاله من طرف الشرطة، ووضعه رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن تولال بمكناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *