أخبار الساعة، مجتمع

شرطة فاس تداهم منزلا وتعتقل جانحا بعد إشهار سلاحها الوظيفي

تمكنت فرقة مكافحة العصابات التابعة لولاية أمن فاس، اليوم السبت، من توقيف شابا يبلغ من العمر 31 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك بعدما عرض حياة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير بواسطة السلاح الأبيض.

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، تتوفر “العمق” على نسخة منه، بأن دورية تابعة للفرقة المتنقلة لشرطة النجدة كانت قد تدخلت، في حدود الساعة الخامسة من صباح اليوم السبت، لتوقيف المشتبه فيه بالمدينة العتيقة، بعدما تسبب في فوضى عارمة وهو في حالة السكر البين، وأبدى مقاومة عنيفة بإشهاره سكينا من الحجم الكبير أثناء عملية توقيفه، مما سهل محاولة فراره مستعينا بتدخل شقيقته ووالدته وبعض معارفه.

وأضاف المصدر ذاته، أن عناصر دورية شرطة النجدة اضطروا لإشهار أسلحتهم الوظيفية دون اللجوء لاستخدامها، بعدما تم تفادي الخطر، في حين تدخلت فرقة مكافحة العصابات وألقت القبض لاحقا على المشتبه فيه داخل مسكنه رفقة شقيقته ووالدته.

وقد تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر، تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وسيتم تقديم المشتبه فيه و والدته وشقيقته في حالة سراح إلى العدالة بفاس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *