عمدة الرباط يزور الرياض ويلتقي مسؤولين سعوديين (صور)

25 يونيو 2019 - 01:39

قام عمدة الرباط محمد صديقي، بزيارة عمل ومودة لأمانة مدينة الرياض (البلدية) عاصمة المملكة العربية السعودية، على رأس وفد يمثل جماعة الرباط، الأسبوع الماضي، حيث تم استقبالهم من طرف أمين منطقة الرياض.

والتقى صديقي مسؤولين سعوديين، حيث تم عرض نبذة حول المشاريع الكبرى بمدينة الرباط مع التركيز على المناطق الخضراء وكيف أصبحت الرباط من المدن الخمس الأكثر خضرة في العالم، مع عرض تجربة الرياض خاصة مشروع تطوير المدينة والميترو الذي ستنتهي أشغاله قبل متم السنة.

وزار الوفد المغربي المعهد العربي لإنماء المدن، واستقبل من طرف المدير العام ونائبه، حيث قدمت له عروض حول أهمية هذا المعهد في التكوين وكذلك في تبادل التجارب الناجعة على مستوى المدن العربية.

من جهة أخرى، قام الوفد المغربي بزيارة أمين المنطقة المقدسة (مكة المكرمة)، وتم عرض تجربة أمانة مكة في تطوير المدينة المقدسة والتحديات المطروحة عليها في هذا الباب.

وكانت الزيارة فرصة للوفد المغربي لعرض تجربة تطوير الرباط بعد الانتهاء من المشروع الكبير “الرباط مدينة الأنوار عاصمة المغرب الثقافية” الذي كان محط إعجاب وتقدير الطرف السعودي، كما تم تناول طرق تعزيز التعاون بين المدينتين وتعميق أواصر الأخوة بين الشعبين.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

9 هيئات بأزيلال تعلن تشبثها “بمحاسبة” رجل سلطة

إغلاق مركز صحي.. بعد تسجيل أول حالة كورونا بالجسم الصحي بإقليم الحاجب

لدغة أفعى

المستشفى يفتقد للمصل.. لدغة أفعى تنهي حياة طفلة نواحي ورزازات

من الإلحاد إلى الإسلام.. قصة إسلام أشهر يوتيوبر كورية تثير الجدل(فيديو)

تم استثناء مدشرهم من تعبيد الطرق.. ساكنة دوار بأزيلال تطالب بفك العزلة عنها ورفع الحيف

تابعنا على