خارج الحدود، منوعات

هذه حقيقة ظهور “هتلر” في الأرجنتين .. وزوجته تدخل على الخط

إدعى رجل يبلغ من العمر 128 عاماً من الأرجنتين أنه الزعيم الألماني “أدولف هتلر”، الذي تختلف الروايات حول موته أو انتحاره مع زوجته أو هروبه للأرجنتين قبيل خسارة ألمانيا الحرب العالمية الثانية أمام الحلفاء.

وقال “هتلر” إن “الناس وصفوني بأنني شخص سيئ لأننا خسرنا الحرب، لكن حينما سيقرأ الناس رؤيتي للأحداث، سيغيرون رأيهم”، موضحاً أن الكتاب سينشر في شهر سبتمبر المقبل.

وذكرت صحيفة “إيل باتريوتا” الأرجنتينية أن رجلاً عجوزاً من مدينة سالتا الأرجنتينية، يزعم أنه “هتلر” وأنه قضى 70 عاماً وهو مختبئ، منذ وصوله إلى الأرجنتين عام 1945 بجواز سفر مزور يحمل اسم “هيرمان جونثبرج”، صنعه له “جستابو”، البوليس السري النازي، قبيل انتهاء الحرب وأنه في الحقيقة “هتلر” بذاته.

وأوضح أن خروجه عن صمته في الوقت الحالي، جاء بعد توقيف الاستخبارات السرية الإسرائيلية سياستها بملاحقة النازيين، العام الماضي.

وبين هذا الرجل، في حواره مع الصحيفة المذكورة، أن العالم ألقى عليه العديد من الجرائم التي لم يرتكبها، موضحاً أنه قضى أكثر من نصف عمره مختبئاً من اليهود، ولفتت الصحيفة إلى أن هذا الرجل يستعد لنشر سيرته الذاتية بهدف تحسين صورته العامة.

غير أن زوجة الرجل المسن المذكور والتي تصغره بأكثر من 73 عاماً، تدخلت في الحوار، لتكشف أن زوجها يعاني من مرض خرف الشيخوخة فقط، ولا علاقة له بـ”أدولف هلتر” وفق تعبيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *