https://al3omk.com/433594.html

حادثة هزت لندن.. طعن امرأة حامل حتى الموت، وجنينها على قيد الحياة .

عُثِرَ على ضحية بالغة من العمر 26 عاماً، كان من المفترض أن يحل موعد ولادتها بعد نحو شهر، مصابةً بطعناتٍ قاتلة، في منزلها بمنطقة ثورنتون هيث في لندن، نحو الثالثة والنصف صباح السبت 29 يونيو/حزيران 2019.

وحسب صحيفة The Telegraph البريطانية، تمكَّن المسعفون من توليد الطفل بمكان الحادث وأخذه إلى المستشفى، ولا يزال في حالةٍ حرجة.

وألقت الشرطة القبض على رجلٍ يبلغ من العمر 37 عاماً، مُشتبه به في ارتكاب جريمة القتل، وهو مُحتَجَزٌ حالياً لدى الشرطة. وفيما يتعلَّق بدافع ارتكاب الجريمة، فقد ذكرت الشرطة أن «كلَّ الاحتمالات تظل قائمة».

وقالت شرطة العاصمة: «تلقَّت الشرطة بلاغاً من خدمة إسعاف لندن في الثالثة والنصف من صباح السبت 29 يونيو، يفيد بإصابة امرأة بأزمةٍ قلبية داخل منزلها بجادة ريميد، في ثورنتون هيث».

وأضافت الشرطة: «ذهبت قوات الشرطة فوراً مع الإسعاف وعثرت على امرأة (26 عاماً)، تعاني إصابات ناتجة عن الطعن».

وتابعَت: «تبيَّن أيضاً أنها كانت حاملاً في الشهر الثامن تقريباً. ورغم جهود المسعفين، فقد تُوفيت الضحية بمكان الحادث. وتمكَّن المسعفون من توليد الطفل في المكان واصطحبوه إلى المستشفى. ولكن لا يزال المولود في حالةٍ حرجة».

وقال المفتش ميك نورمان، الذي يرأس فريق التحقيقات: «هذا حادثٌ مُروِّع فقدت فيه أمٌّ شابة حياتها، ويرقد وليدها في حالة خطيرة».

وأضاف: «خالص تعاطفنا وتعازينا لأسرتها؛ إنهم يلقون الدعم اللازم الآن من ضباطٍ مُدرَّبين ومُتخصِّصين عقب ذلك الحادث المُروِّع، وأطلب من وسائل الإعلام تركهم في الوقت الحالي للتعامل مع جسامة ما حدث».

وغرَّدَ عمدة لندن، صادق خان: «العنف ضد المرأة متوطِّنٌ في المجتمع، وجرائم القتل العنيفة داخل المنزل، مثل تلك الواقعة، تُظهِر لنا الحجم الحقيقي لتلك المشكلة».

وأضاف: «خالص دعواتي للطفل الصغير، ولأمه التي خسرت حياتها بشكل مأساوي».

وقال الجيران إن ثلاثة نساء، منهم امرأة حامل، كنَّ يعشن في المنزل وكان لديهن كلبٌ صغير.

وقالت إحدى الجيران إنها استيقظت في الثالثة والنصف صباحاً للصلاة عندما سمعت كلباً ينبح في المنزل الذي يقع على بُعدِ منزلين آخرين.

وذكرت الجارة، التي لا ترغب في ذكر اسمها، إنها شعرت «بالصدمة والدهشة» عندما عرفت بالحادث.

ووضعت الشرطة سياجاً أمنياً حول المنزل شبه المنفصل والمكون من طابقين في مساء السبت، مع تمركز ثلاثة ضباط بالزي الرسمي خارجه.

ويكمن رؤية الأضواء داخل المنزل الذي يقع في شارع هادئ اتجاه واحد قبالة طريق لندن، بالقرب من مستشفى كرويدون الجامعي.

وتناشد الشرطة أي شخص لديه معلومات عن الحادث التواصل مع الشركة على رقم الغرفة المخصصة للحادث 02087214005، أو الاتصال على 101 وطلب الرقم المرجعي 1358/29 يونيو. أو يمكنهم الاتصال بمؤسسة Crimestoppers على الرقم 0800555111.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك