https://al3omk.com/434496.html

البرلمان العربي يدين حادث الهجوم على مركز إيواء مهاجرين في ليبيا

أدان البرلمان العربي القصف الذي تعرض له مركز إيواء مهاجرين في بلدة تجوراء شرق العاصمة الليبية طرابلس والذي خلف سقوط قتلى وجرحى. وأعرب البرلمان العربي ، في بيان اليوم الأربعاء، عن إدانته القصف الذي استهدف اليوم، مركزا لإيواء المهاجرين في بلدة تجوراء شرق العاصمة الليبية طرابلس والذي أسفر عن سقوط عدد كبير من الضحايا الأبرياء بين قتيل وجريح، مستنكرا “بشدة” هذه الأعمال “الجبانة”.

كما أكد على ضرورة التزام جميع الأطراف المتصارعة بالقانون الدولي الإنساني وتجنيب المدنيين الأبرياء تداعيات الأعمال العسكرية، والحفاظ على سلامة وأمن المنشآت المدنية.

وجدد البرلمان العربي مناشدته لجميع الأطراف في دولة ليبيا “بتغليب منهج الحوار والحكمة وإنهاء الصراع المسلح، حفاظا على وحدة ليبيا واستقرارها وأمنها، وتجنيب الشعب الليبي مزيدا من المعاناة، وأن حل الأزمة لا يكون إلا حلا سلميا يتفق عليه جميع الأطراف الليبية دون إقصاء لأي طرف، ورفض كافة التدخلات الخارجية في الشأن الليبي”.

ولقي 44 شخصا مصرعهم وأصيب 130 بجروح، اليوم الأربعاء، في قصف جوي استهدف مأوى للمهاجرين في تجوراء (11 كلم شرق طرابلس)، وفق ما أفادت به الأمم المتحدة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك