الربيعي: هناك من يحاربني ولا أريد اللعب في المغرب

الربيعي: هناك من يحاربني ولا أريد اللعب في المغرب

18 فبراير 2017 - 11:01

قال البطل المغربي محمد الربيعي إنه يتمنى أن يخوض جميع نزالاته بالمغرب، لكنه وبسبب تواجد من يحاربه ومن لا يريده أن يكون بطلا فوق العادة، أصبح لا يريد اللعب بالمغرب.

وأضاف الربيعي خلال حديثه في برنامج "المريخ الرياضي" الذي يبث على "راديو مارس"، قال إنه تفاجأ بقرار تأجيل نزاله الذي كان مقررا، السبت 18 فبراير، بقاعة محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكانت اللجنة المنظمة قد قررت إلغاء النزال الذي كان من المرتقب أن يخوضه الملاكم المغربي محمد الربيعي مع الملاكم التنزاني صالح مكاليكوا، بالقاعة المغطاة لمركب محمد الخامس بالدار البيضاء في الثامن عشر من هذا الشهر.

وأوضحت مصادر مطلعة أن تأجيل أول نزال للربيعي في عالم الاحتراف، كان بسبب فشل اللجنة المنظمة في الوفاء بتعهداتها المالية واللوجيستيكية.

وفي تدوينة على صفحته الرسمية على الفايسبوك علق الملاكم المغربي على هذا القرار بالقول: “المقابلة الاحترافية لولا ديالي تأجلات لأسباب تنظيمية.. لي عليا درتو أو كنت موجود 1000%، باش نكون عند حسن ظنكم كاملين”.

وكانت الجماهير المغربية وعشاق محمد الربيعي ينتظرون هذه المواجهة الاحترافية منذ الإعلان عن موعدها قبل أسابيع، خاصة وأنها ستكون أمام ملاكم تنزاني قوي، سبق له أن فاز بنزالات من أصل 11 نزال أجراها في الميدان الاحترافي.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

الوداد البيضاوي يتعادل مع مضيفه المغرب التطواني ويتراجع للمركز الثالث (فيديو)

الرجاء ينجو من الخسارة أمام واد زم ..وبركان يفوز على رجاء بني ملال (فيديو)

نهضة الزمامرة يحقق فوزا مهما على مولودية وجدة (فيديو)

تابعنا على