https://al3omk.com/446571.html

رشق سيارات بالحجارة بابن سليمان وبوزنيقة.. الدرك يوقف الجاني أزيد من 20 سيارة

اعتقلت عناصر الدرك الملكي بمدينة بن سليمان ليلة أمس الاثنين شابا قام برشق مجموعة من السيارات بالحجارة على الطريق الرابط بين بن سليمان وبوزنيقة وتحديدا بالقرب من عين سفرجلة.

وحسب مصادر محلية فإن المعتقل الذي وضع رهن الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معه بتعليمات من النيابة العامة، كان يختبئ وراء الأشجار قبل أن يفاجئ سائقي السيارات برشقهم بالحجارة مستغلا الظلام، ومحدودية السرعة التي لا تتجاوز 60 كلم في الساعة، ما أدى إلى إصابة عدد من السيارات بأضرار كبيرة.

وكان عدد من المواطنين قد اشتكوا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي من تعرض سياراتهم أمس الاثنين للرشق بالحجارة من طرف مجهولين على مستوى مدخل مدينة بن سليمان في اتجاه بوزنيقة.

وقال مواطن يدعى “ب ض”، في تدوينة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إنه كان متوجها من بوزنيقة إلى بن سليمان في حدود الساعة 10 ليلا ليتفاجأ بوقوف عدد من السيارات على جانب الطريق بسبب تعرض زجاجها للكسر نتيجة ضربها بالحجارة من قبل مجهولين.

وقد أثارت هذه الحادثة ردود فعل واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تحدثوا عن تعرضهم لذات الموقف على نفس الطريق، وانتقدوا غياب دوريات الشرطة، مشيرين إلى تراجع مستوى الأمن في المغرب في عدد من المدن وانتشار”السيبة”.

وكانت المصالح الأمنية بمدينة مكناس قد اعتقلت في بداية الشهر الجاري 3 أشخاص يشتبه في قطعهم للطريق الوطنية رقم 04 الرابطة بين فاس والقنيطرة عن طريق وضع أكوم من الأحجار وسط الطريق بهدف السرقة، ما أدى إلى إصابة شخصين بجروح خطيرة، بعد اصطدام سيارتهما بأحجار كبيرة وضعتها العصابة بالقرب من مركز نزالة بني عمار التابعة لمولاي إدريس زرهون، كما أشار مصور الفيديو الذي وثق هذا الحادث إلى انقلاب شاحنة لذات السبب.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك