منتخب الدراجات يستعد للمنافسات الدولية المقبلة

منتخب الدراجات يستعد للمنافسات الدولية المقبلة

20 فبراير 2017 - 16:31

دخل المنتخب المغربي لسباق الدراجات في معسكر تدريبي مند 19 دجنبر الجاري وتتواصل فعالياته الى غاية 7 يناير المقبل، وذلك استعدادا لخوض غمار المنافسات الدولية المقبلة برسم الموسم الرياضي 2017 .

وأفاد بلاغ للجامعة الملكية المغربية للدراجات، أن هذا المعسكر يندرج في إطار برنامج إعدادي مكثف، سطرته الإدارة التقنية الوطنية، يشمل فئة الكبار والشبان ، وذلك بمشاركة نخبة من خيرة الدراجين المغاربة، الذين تم انتقاؤهم خلال الملتقيات الوطنية والدولية.

ويتوخى هذا المعسكر التدريبي ، حسب المصدر ذاته، إعداد العناصر الوطنية، لتأكيد حضورها في البطولة الإفريقية للسباق على الطريق، التي ستجرى شهر فبراير المقبل بمدينة الأقصر المصرية، فضلا عن بطولة العالم بالنرويج، وغيرها من التظاهرات الرياضية الدولية المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية للدراجات وطوافات الأفريكا تور.

وتضم لائحة المنتخب الوطني للكبار كلا من صلاح الدين لمراوني ولحسن صابر وسفيان السحباوي ومخشون منير وإلياس الرابحي ومحسن النشناش ولحسن الصباحي والحسين الصباحي وبدر إفرد، تحت قيادة المدرب الوطني محمد بلال.

أما بالنسبة للائحة منتخب الشبان فيتعلق الأمر بكل من مدرازي محمد ومنير الأزهري وإدريس بنصالح وأيوب البوعناني وياسين البرجالي بقيادة المدرب الوطني احمد الرحيلي.

وبعد نهاية هذا المعسكر الإعدادي، سيتم اختبار العناصر الوطنية في مختلف السباقات الوطنية المنظمة من طرف العصب والأندية والتي تدخل ضمن برنامج السباقات لموسم 2017.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

من وثائقي “المعضلة الاجتماعية”.. 6 نصائح لنوقف تلاعب الخوارزميات بعقولنا

هواوي تُطلق هاتفها الجديد “Y9a” مجهز بكاميرا رباعية

هجوم إلكتروني

الأولى من نوعها بالعالم .. تسجيل وفاة امرأة إثر هجوم إلكتروني

تابعنا على