اقتصاد

اتجاه الألعاب لعام 2019

يوجد الكثير من الاتجاهات المختلفة التي تختلف كل عام باختلاف الألعاب ونوعها والأسعار والأجهزة اللوحية، وأصبحت الألعاب أرخص من العام الماضي وخصوصا بعد الزيادة الكبيرة في الألعاب والتقنيات الجديدة والرسومات الخاصة بألعاب الكمبيوتر، وشهد عام 2019 معرفة قوية وانطلاقة كبيرة في عالم الألعاب المحمولة لعام 2019 مثال العاب كازينو.

اتجاه الألعاب لعام 2019 وإعادة صياغة الكلاسيكيات :

وفي حالة إن كان الأمر متعلق بالألعاب يقوم المطورون واللاعبون بتبادل الرأي حول الاتجاهات الخاصة بالعام وكيفية التأثير في هذا المسار الكبير من الألعاب، ويوجد الكثير من التطورات في هذا العالم الكبير مثل خطوة طرق الدفع البديلة  من خلال العملة المشفرة.

كما أن هذه الاتجاهات تحدد مدى دقة هذه الألعاب وخصوصا في هذا العام الذي يعتبر ميز بالنسبة للكثير من الأشخاص، فيمكنك أن تعتمد على هذه الاتجاهات الموجودة في عام 2019 من أجل تطوير الألعاب بشكل أكبر من الوقت الحالي للتواصل القوة في عام 2020، ولكن يجب أن تحذر العوامل المؤثرة الخطيرة التي تكون مضرة وعكس النتائج المتوقعة.

ومن بين هذه الاتجاهات الموجودة في عام 2019 :

اتجاه العملة المشفرة في عالم الألعاب المحمولة :

تعتبر العملة المشفرة استخدام قوي في عالم الألعاب لعام 2019، وهي ميزة كبيرة لللاعبين فهي تساعد في أن تكون الألعاب أكثر بساطة بالنسبة لكما، وهي أكثر أمانا ولا يوجد أي وسيط مالي بينكما، وهي تتجاوز المشاكل المحتملة في عمليات صرف العملات، كما أنها أفضل وسيلة للدفع وتكون عملية تبادل الأموال أسهل بشكل كبير.

ألعاب متعددة اللاعبين مثل “ماين كرافت” :

لا يوجد أي شيء جديد بخصوص الألعاب متعددة اللاعبين، ولكن هذا الأمر على غرار معركة رويال وماين كرافت الأمر الذي جعل التنسيق بين اللاعبين حول العالم أكثر تميزا، ويوجد الكثير من اللاعبين حول العالم لديهم هذه اللعبة وتزداد عاما بعد عاما، وهي تختلف من حيث اللعب والسمات والشخصيات المختلفة، وهي من الألعاب سهلة التصميم بالنسبة للمطورين.

وتساعد هذه الألعاب في زيادة روح المنافسة بين اللاعبين من كل مكان بالعالم، كما إنها لها قدرة كبيرة على جذب المستخدمين من كل مكان لهذه الألعاب، فلذلك هذا الاتجاه له دور كبير في تطوير ألعاب عام 2019 وخصوصا تلك الموجودة على الهواتف المحمولة ويس الحواسب الكبيرة غير المتنقلة.

إعادة صياغة الكلاسيكيات القديمة :

يوجد الكثير من الاتجاهات لعام 2019 من بينهم إعادة صياغة الكلاسيكيات القديمة، وهذا الأمر يجذب الكثير من اللاعبين حول العالم، من خلال إعادة رسم رسومات الألعاب التي جذبت قواعد المعجبين الضخمة من العام الماضي، مع الحفاظ على طريقة اللعب وذلك مثل لعبة crash bandicoot ولعبة spyro .

كما تتيح الألعاب أيضا للاعبين الجدد الرسومات الحديثة التي لم تكن موجودة من قبل وذلك من خلال إعادة إطلاق الألعاب التي تحتوي على قواعد جماهير حالية ولا توجد أي عوائق أمام دخول لاعبين جدد، وبالتالي تحقق اللعبة نجاح باهر بسبب تطوير الامتيازات الحالية الموجودة في الألعاب لعام 2019 .

زيادة ألعاب الهواتف المحمولة الحديثة:

حدث تطور كبير بين عامي 2016 و 2019 ومن المتوقع ازدياد استخدام الإنترنت  عبر الأجهزة المحمولة من 155 دقيقة إلى 190 دقيقة يوميا، فلا يوجد أي توقف للألعاب الموجودة على الهاتف المحمولة، وتجاوزت إيرادات هذه الألعتب في أنحاء العالم.

ويوجد الكثير من أشكال الدفع لهذه الألعاب ويمكن لصناعة ألعاب الهاتف المحمول أن تأخذ أفضل الممارسات وأحدث الاتجاهات في جميع المجالات، وهي عامل قوي في إزدهار الألعاب في حياتنا الشخصية، وتبدأ في ممارسة الألعاب المحمولة على الهاتف، وهذه الألعاب القوية تسبب الإدمان للكثير من الأشخاص وهي بديل قابل للتطبيق لمنصات أخرى الأمر الذي يدفع بدوره منصات الألعاب المحمولة إلى رفع مستوى لعبتهم.

كما يوجد الكثير من الهواتف المحمولة التي صممت خصيصا من أجل الألعاب الإلكترونية وهذا هو الاتجاه السائد في عام 2019، مثل فورت نايت وغيرها من الألعاب الأخرى، وخصوصا إنها سهلة في حملها، كما إنها تساعد في الحصول على أكثر من لاعب في اللعبة لزيادة المناعة.

إجراء بث مباشر مع اللاعبين وقت اللعب في الكثير من الألعاب:

يعتمد الكثير من المطورين على تقنية البث المباشر في الهواتف المحمولة للكثير من اللاعبين من أجل التحدث معهم أثناء اللعب لكي يعرفوا ما إذا كان يوجد الكثير من المشاكل أم لا أثناء اللعب، وهي تستخدم الاحداث لجذب اللاعبين من كافة أنحاء العالم.

كما أن الواقع المعزز سوف يهيمن على الألعاب المحمولة بشكل كبير وهو متفوق على الواقع الافتراضي أيضا، ولكن يوجد 17 % من المطورين شاركوا في الاستطلاع الخاص بالواقع المعزز ووجدوا أنه لن يهيمن خلال السنوات الخمس القادمة، كما أن هذه الاتجاهات من المقرر أن تحدد مستقبل الألعاب بشكل كبير، فلذلك يجب المحافظة على هذه الاتجاهات التي تطورت في عام 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *