مغاربة العالم

فر بعد ارتكابه الجريمة.. القبض على التركي قاتل المغربية “رجاء” (فيديو)

ألقت الشرطة التركية، صباح الاثنين، القبض على التركي “أرجان” قاتل الشابة المغربية “رجاء أيت الحاج”، إذ لاذ بالفرار بعد أن وجه طعنات قاتلة إلى الضحية التي كانت تدافع عن شقيقتها، زوجة الجاني.

ولقيت المغربية رجاء أيت الحاج (24 سنة) مصرعها، أول أمس السبت، بمدينة “أنطاليا” التركية، بعد أن وجه إليها زوج شقيقتها التركي الجنسية (41 سنة) طعنات قاتلة.

وبحسب معطيات توصلت بها جريدة “العمق” من مصادر خاصة، فإن الجريمة وقعت في حدود الساعة التاسعة والنصف من ليلة السبت، حيث كانت رجاء المعروفة بأنشطتها الإعلامية والجمعوية بالجنوب الشرقي المغربي، تحاول حماية شقيقتها “سهام” الحامل، من بطش زوجها الذي كان في حالة هستيرية.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الجاني وهو تركي الجنسية ويدعى “أرجان”، قصد منزل زوجته حاملا سكينا للانتقام من زوجته بعد صدور قرار قضائي يقضي باستبعاده من المنزل لمدة شهرين، إثر شكاية كانت تقدمت بها ضده تتهمه فيها بتعنيفها وتهديدها بالقتل.

وبعد أن امتنعت الزوجة عن فتح باب بيت الزوجية، تضيف المصادر ذاتها، قام الجاني والذي يبلغ من العمر 41 سنة، ويعمل حارس أمن خاص، بتسلق شرفة المنزل، محاولا الانتقام منها، وفي ذلك الوقت خرجت الضحية “رجاء” إلى الشارع تصرخ طلبا للنجدة، قبل أن يلحق بها الجاني ويباغثها بطعنات على مستوى العنق والصدر.

وأوضحت مصادر الجريدة، أنه تم نقل الضحية إلى المستشفى غير أن الطاقم الطبي لم يتمكن من إنقاذها إذ أصيبت بجروح قاتلة، في حين لاذ الجاني بالفرار ، قبل ان تتمكن الشرطة التركية من القبض عليه اليوم الاثنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *